fbpx
الرياضة

الطاوسي يُكمل الموسم مع الجيش

الفريق العسكري يقترب من إتمام صفقة حمد الله ويضع نجدي والمناصفي ضمن أهدافه لدجنبر

تقرر رسميا أن يواصل رشيد الطاوسي مهامه على رأس الطاقم التقني لفريقه الجيش الملكي إلى نهاية الموسم الكروي الجاري، على الأقل.
ويجمع الطاوسي، منذ شهر تقريبا، بين تدريب الجيش الملكي، المرتبط معه بعقد ساري المفعول، والمنتخب الوطني، المرتبط معه بعقد، هو الآخر، وسط تكهنات بأنه سيترك مهمته الأولى للتفرغ للثانية، لكن قرار  إتمام الموسم مع الفريق العسكري بموازاة تدريب “أسود الأطلس” جاء ليضع نهاية لكل ذلك. وقالت مصادر قريبة من الجيش الملكي ومن المدرب رشيد الطاوسي إن مسؤولي الفريق راضون عن العمل الذي يقوم به الأخير مع الفريق، الذي قاده إلى نهائي كأس العرش وإلى المنافسة على لقب البطولة، وبالتالي قبلوا أن يجمع بين تدريبه والمنتخب الوطني.
وأكدت المصادر نفسها أنه إضافة إلى ذلك، سيكون للطاوسي وقت كاف لتدريب الجيش الملكي بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم.
وأعطى مسؤول الجيش الملكي الضوء الأخضر لرشيد الطاوسي لاختيار اللاعبين الذين سيتعاقد معهم الفريق في مرحلة الانتقالات الشتوية بداية من منتصف دجنبر المقبل، واللاعبين الذين سيتم التخلي عنهم.
وفي هذا الإطار، أفادت المصادر أن الجيش الملكي خطا خطوات مهمة في طريق التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله، هداف البطولة الوطنية وفريق أولمبيك آسفي.
وأضافت المصادر ذاتها أن مسؤولي الجيش الملكي تلقوا وعودا بأن تكون لفريقهم الأسبقية للتعاقد مع حمد الله، كما وضعوا ضمن أهدافهم عبد الرزاق المناصفي وعمر نجدي، لاعبي الوداد الرياضي، اللذين لا يعتمد عليهما المدرب بادو الزاكي.
وأضافت المصادر أن اللاعبين مستعدان لإرجاع المبالغ المالية التي تسلماها من الوداد، مقابل فسخ عقديهما، سيما أنهما لم يستلما سوى مبالغ قليلة.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق