fbpx
الرياضة

منتخب الشباب إلى الجزائر يوم ثالث دجنبر

يسافر المنتخب الوطني للشباب إلى الجزائر يوم خامس دجنبر المقبل، للمشاركة في دوري شمال إفريقيا لكرة القدم، الذي سيعرف مشاركة المنتخب المصري لأول مرة في تاريخ هذه المنافسة.
وعلم «الصباح الرياضي» من مصدر مطلع أن منتخب الشباب سيدخل يوم ثالث دجنبر المقبل في تجمع إعدادي ثان، قبل التوجه إلى الجزائر ضمن وفد يضم 28 فردا، منهم 20 لاعبا وثمانية أعضاء يشكلون الطاقم الطبي والإداري والتقني، مشيرا إلى أن المشاركة في هذا الدوري جاءت بناء على رغبة علي الفاسي الفهري، باعتباره رئيسا لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، بحكم أن منتخب الشباب غير مرتبط بأي منافسة قارية، عكس منتخبات تونس والجزائر ومصر المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا التي ستقام بالجزائر سنة 2013.
وأوضح المصدر ذاته أن حسن بنعبيشة، مدرب منتخب الشباب، راسل الجامعة بشأن انضمام آدم النفاتي المحترف بليل الفرنسي إلى المنتخب، في حال عدم ارتباطه بمنافسات رفقة فريقه، وذلك من أجل الحفاظ على انسجامه مع المجموعة، في الوقت الذي يتحفظ البعض على حضوره بسبب عدم ارتياحه لوجود الهولندي ديوت هانك بالطاقم التقني للمنتخب، سيما بعد التلاسن بينهما في مباراة الإياب أمام غانا، لحساب الدور الأخير من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للشباب.
وفاز منتخب الشباب على شباب الجيش الملكي بخمسة أهداف لثلاثة، أول أمس (الأربعاء)، في المباراة الإعدادية  التي جمعتهما لحساب استعداداته لدوري شمال إفريقيا. كما خاض، أمس (الخميس)، مباراة إعدادية ثانية أمام أمل الوداد الرياضي.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق