fbpx
الرياضة

شاغو أمام اللجنة التأديبية للدفاع الجديدي

قرر المكتب المسير للدفاع الجديدي لكرة القدم إحالة المدافع أحمد شاغو على اللجنة التأديبية للفريق بدعوى إساءته التصرف في حق زميله ساليف كيتا وأمين مال المكتب، على هامش مباراة الفريق أمام شباب الحسيمة أول أمس (الثلاثاء) ضمن الدورة الثامنة. وقال مسؤول في الفريق إن المكتب يعرف أن اللاعب يريد الضغط عليه لتسهيل انتقاله إلى فرق أخرى، لكنه لن يخضع له.
وانتهت المباراة بفوز الدفاع الجديدي لأول مرة في ميدانه هذا الموسم بهدف لصفر أحرزه زكرياء حدراف في الدقيقة 45، رافعا رصيده إلى خمسة أهداف، إلى جانب صلاح الدين عقال وبلال بيات.
وقال مصطفى الضرس، مدرب شباب الريف الحسيمي، إن مباراة فريقه أمام الوداد يوم السبت الماضي أثرت سلبا على اللاعبين من الناحية النفسية والبدنية، مضيفا أن تلقي هدف نهاية الشوط الأول أثر على تركيز اللاعبين، مما جعلهم يتسرعون في تنفيذ الهجمات.
من جهته، عبر جواد الميلاني، مدرب الدفاع الجديدي، عن ارتياحه للنتيجة، قائلا  ”إن نتيجة الفوز ستعيد الثقة إلى اللاعبين، ومحيط الفريق ككل”.
 وأشار الميلاني إلى أن الانسجام ما زال لم يحصل بين غالبية اللاعبين الجدد، مؤكدا أنه سيعمل على تدارك الخصاص الحاصل في بعض المراكز الحساسة في الانتقالات الشتوية.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق