fbpx
الرياضة

الرجاء يطوي صفحة الخلاف مع “لوطو”

مباراة الفريق والبنزرتي على الرياضية الأرضية

طوى الرجاء الرياضي، صفحة الخلاف مع شركة «لوطو» للمعدات الرياضية، بعد الضجة الإعلامية التي أحدثتها الأقمصة التي خاض بها الفريق مباراته أمام النادي القنيطري لحساب البطولة الوطنية.
وأكد مصدر مسؤول أن وشاية من مجهول، مصحوبة بصور من المباراة،  كانت وراء فتح الشركة تحقيقا للوقوف على طبيعة الأقمصة التي واجه بها الفريق الكاك بداية الموسم الجاري. ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن مسؤولي «لوطو» اقتنعوا خلال اجتماع عقد أمس بالعاصمة الاقتصادية، بدفوعات الرجاء حول دواعي وأسباب خوضه المباراة بتلك الأقمصة، وجددوا ثقتهم في الفريق البيضاوي الذي يلعب على أكثر من واجهة، وتم طي الملف بشكل نهائي، مع تحديد تواريخ جديدة للتوصل بالمعدات.
على صعيد آخر، تنقل مباراة الرجاء الرياضي والبنزرتي التونسي، لحساب إياب الدور الأول لمنافسات كأس العرب للأندية، يوم الأحد المقبل، بداية من الواحدة والنصف بعد الظهر، حصريا على قناة الرياضية الأرضية، وأمواج محطة راديو مارس.
ونفى مصدر مطلع، من داخل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، أن تكون الأخيرة حصلت على حقوق النقل لهذه المنافسة، مؤكدا في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، أنها فقط استغلت الغموض الذي يلف العملية من جهة الاتحاد العربي لكرة القدم، وباشرت عملية نقل مباراتي الذهاب والإياب، في انتظار ظهور الشركة الحاصلة على الحقوق، ومفاوضتها بشأن نقل باقي المباريات في حال عبور الرجاء الرياضي، إلى الدور الموالي.
يشار إلى مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب مجمع محمد الخامس قبل حوالي شهر، انتهت لفائدة الرجاء بأربعة أهداف لصفر، لفائدة أشبال المدرب امحمد فاخر.

ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق