fbpx
الرياضة

مفاوضات لمشاركة الوداد في دوري بقطر

دخل مسؤولو الوداد الرياضي في مفاوضات مع إحدى شركات التسويق لإشراك الفريق في الدوري الدولي الذي سينظم خلال الأسبوع الثاني من شهر يناير المقبل بقطر.
وسيعرف الدوري مشاركة كل من الأهلي المصري، الفائز نهاية الأسبوع الماضي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، وبايرن ميونيخ الألماني والجيش القطري.
ومن المقرر أن تتخذ شركة التسويق الرياضي قرارا بخصوص مشاركة الوداد خلال الأيام القليلة المقبلة. وكان أحد أعضاء المكتب المسير للوداد ربط الاتصال بمسؤولي اللجنة المنظمة لدوري قطر ودوري الوحدة الإماراتي لمعرفة تفاصيل المشاركة والمنح المالية المخصصة لها.
وحسب برنامج الدوري فستكون أولى مبارياته يوم خامس يناير المقبل بين الأهلي المصري وبايرن ميونيخ الألماني، بعد أن قرر الفريق المصري الانسحاب في حالة عدم تغيير توقيت مباراته الأولى التي كانت مبرمجة يوم ثاني يناير المقبل، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية باليابان.
ومن جهة أخرى، لم يتوصل مسؤولو الفريق الأحمر بعقد مشاركته في الدورة الكروية الإعدادية بالامارات، نهاية دجنبر المقبل، رغم الاتصالات التي ربطها أحد إدارييه باللجنة المنظمة.
وفي حالة توقيع العقد فإن الوداد سيشارك في الدوري إلى جانب الزمالك والاسماعيلي المصريين والنجم الساحلي والنادي الافريقي التونسيين وأهلي طرابلس الليبي، بالاضافة إلى أندية خليجية  وأجنبية.
يشار إلى أن آخر دوري شارك فيه الوداد كان دوري أبها بمشاركة الهلال السعودي وسانتوس البرازيلي وعدد من الأاندية الخليجية.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق