fbpx
الرياضة

أزمة تسيير “الكاك” تجد طريقها إلى الحل

التورابي يستأنف التداريب ويرافق الفريق القنيطري اليوم إلى فاس

تنفس المكتب المسير للنادي القنيطري لكرة القدم الذي يرأسه أنس البوعناني الصعداء، عندما تسلم وصل إيداع نهائيا من باشا القنيطرة مساء أول أمس (الثلاثاء).
وبات البوعناني رئيسا شرعيا حسب القوانين الجاري بها العمل، بعد تزكيته من قبل السلطات المحلية، في انتظار أن تتخذ جامعة كرة القدم المنحى نفسه.
وكان النادي القنيطري عاش على وقع الصراعات والتطاحنات بين مكتبين مسيرين منذ بداية الموسم الجاري، قبل تخفيف حدتها بعد الجمع العام الاستثنائي المنعقد في ثاني نونبر الجاري، الذي انتخب فيه أنس البوعناني رئيسا بالإجماع.
ورغم أن مكتب شيبار طعن في الجمع العام نفسه، بمبرر افتقاده إلى الشرعية، إلا أن السلطة المحلية قررت تزكية مكتب البوعناني، بهدف وضع حد للجدل القانوني، الذي رافق تشكيل مكتب مسير قانوني.
وقال مصادر مطلعة إن شيبار رضخ إلى ضغوطات السلطة المحلية، وقرر الانسحاب.
ومن المنتظر أن تكون جامعة كرة القدم تسلمت وصل إيداع نهائيا من الرئيس الجديد أنس البوعناني صباح أمس (الأربعاء)، قبل الترخيص للمدرب عبد القادر يومير رسميا بقيادة النادي القنيطري أمام المغرب الفاسي غدا (الجمعة) بملعب مركب فاس، بداية من الثامنة مساء، لحساب الدورة التاسعة من منافسات البطولة.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن البوعناني سيجتمع ببعض اللاعبين، المتنازعين مع مكتب شيبار، نظير فهد كردود وعصام الحضري ويونس أندلسي، بهدف تسوية وضعيتهم المالية، كما تعهد الرئيس الحالي بصرف بعض المنح في القريب العاجل، تفاديا لتراكمها.
من ناحية ثانية، سيكون بإمكان الفريق القنيطري الاستفادة من جهود لاعبه الأوسط يوسف التورابي الذي أحس ببعض الألم بعد نهاية مباراة أولمبيك خريبكة يوم السبت الماضي.
وقالت مصادر مقربة من الفريق إن التورابي  انضم إلى المجموعة في حصة أول أمس (الثلاثاء)، وسيرافق الفريق إلى فاس اليوم (الخميس) لخوض مباراة المغرب الفاسي المقررة اليوم (الجمعة) في إطار الدورة التاسعة من الدوري المغربي.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق