fbpx
الرياضة

الفتح والوداد في قمة مؤجلة من أجل الصدارة

النادي المكناسي يستقبل الرجاء لتأكيد صحوته والأخير يبحث عن فوز يعيده إلى المقدمة

يبحث الوداد الرياضي، الثالث ب15 نقطة، عن اعتلاء صدارة الترتيب، ولو مؤقتا، عندما يحل ضيفا على الفتح الرياضي، اليوم (الأربعاء)، في قمة مؤجلة عن الدورة الثامنة من بطولة القسم الأول لكرة القدم.
وتنطلق المباراة، التي أجلت بسبب احتضان ملعب مولاي عبد الله بالرباط، نهائي كأس العرش يوم الأحد الماضي، في الثامنة مساء، وتنقلها قناة الرياضية. وينتظر أن يبذل الوداد كل جهوده، لعله يعود بالفوز الذي سيمكنه من انتزاع صدارة الترتيب مؤقتا من الجيش الملكي، الذي لم تبرمج بعد مباراته المؤجلة أمام وداد فاس.
ويصطدم “الفريق الأحمر” بمنافس متعطش للنتائج الإيجابية، التي تخاصمه منذ بداية الموسم الجاري، عكس المواسم الماضية، ما جعله يقبع في المركز الثالث عشر بست نقاط.
وتجرى اليوم أيضا، مباراة أخرى لا تقل أهمية مؤجلة عن الدورة الخامسة، ويستقبل خلالها النادي المكناسي، العاشر بثماني نقاط، الرجاء الرياضي، الخامس ب13 نقطة، مع مباراة أخرى مؤجلة سيجريها لاحقا أمام المغرب التطواني. وتأتي المباراة، المقررة بالملعب الشرفي بمكناس بداية من السادسة مساء، في ظرف استعاد فيه الفريق المحلي، الذي تعاقد مع المدرب يوسف المريني، توازنه، بعد فوزين متتاليين على أولمبيك آسفي (2-0) ونهضة بركان (4-3)، ومن تم يعول على مباراة اليوم لتأكيد صحوته بنتيجة إيجابية أمام فريق من حجم الرجاء.
ويلعب الرجاء منتشيا بفوزه بلقب كأس العرش، الذي سيفتح له شهية المنافسة على لقب البطولة.
وكانت الدورة الثامنة  افتتحت يوم السبت الماضي، بهزيمة نهضة بركان أمام النادي المكناسي بأربعة أهداف لثلاثة، ورجاء بني ملال أمام المغرب الفاسي بهدف لصفر، وفوز النادي القنيطري على أولمبيك خريبكة بهدف لصفر، وتواصلت أول أمس (الاثنين) بتعادل أولمبيك آسفي مع حسنية أكادير دون أهداف، فيما من المقرر أن تكون تواصلت، أمس (الثلاثاء)، بمباراة الدفاع الجديدي وشباب الحسيمة.
يشار إلى أن بطولة القسم الأول ستتواصل نهاية الأسبوع الجاري بإجراء الدورة التاسعة.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق