fbpx
الرياضة

حليوات: قادرون على هزم الرجاء

توقع عادل حليوات، لاعب النادي المكناسي لكرة القدم، مباراة صعبة لفريقه أمام الرجاء الرياضي، مساء اليوم (الأربعاء)، بالملعب الشرفي بمكناس، لحساب مؤجل الدورة الخامسة من منافسات البطولة.
وأوضح حليوات أن قوة المباراة تأتي بالنظر إلى مستوى وقيمة الفريق المنافس، المنتشي بفوزه بلقب كأس العرش أمام الجيش الملكي. وأضاف حليوات في تصريح لـ«الصباح الرياضي»، «منافسنا يلعب كرة جيدة، ويتوفر على لاعبين ذوي مهارات فنية عالية، ما يعني  أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة إلى الطرفين معا». وأكد حليوات جاهزية فريقه للتوقيع على مباراة جيدة، بهدف الخروج بنتيجة مرضية، وتابع «سنسعى إلى تأكيد الفوزين الأخيرين أمام أولمبيك آسفي والنهضة البركانية، الأمر الذي يتطلب اللعب بقتالية وحماس كبيرين. وأتمنى أن نخرج فائزين في هذه المباراة، لما سيشكله هذا الفوز من دعم معنوي وثقة أكبر في النفس للاعبي الفريق، ولنا من الإمكانيات والمؤهلات ما يجعلنا قادرين على هزم الرجاء».
وأبدى عادل حليوات ارتياحا كبيرا للتركيبة البشرية التي يتشكل منها الكوديم، مبرزا أن مستوى الفريق بدأ يتحسن دورة بعد أخرى، مشيدا بالدور الفعال الذي يقوم به المدرب يوسف المريني ومساعده مصطفى العسري، في إعادة الروح والتوازن إلى الفريق.
من ناحية أخرى، دعا حليوات الجماهير المكناسية التي قال إنه يكن لها كامل الاحترام والتقدير، إلى العودة بكثافة إلى المدرجات من أجل دعم ومساندة الفريق، مناشدا إياها بالتريث والصبر، لأن الفريق في حاجة ماسة إلى مزيد من الوقت، بهدف ضمان التجانس والانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد.

خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق