fbpx
الرياضة

الزمالك يقبل اللعب بقطر بشروط

تنتظر الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم التزاما بالتعهد بضمانة سلامة لاعبي الزمالك، للتأشير على إقامة “السوبر” الإفريقي في قطر في 14 فبراير الجاري.
واجتمع وفد رسمي من الزمالك بأحمد أحمد، رئيس “كاف”، في المغرب لإطلاعه على مستجدات “السوبر”، بعد التهديدات التي قال إن لاعبيه تلقوها، حسب ادعاءات مرتضى منصور، رئيس الفريق المصري.
وكشف مبعوث الزمالك عن انتظار ناديه ردا من “كاف”، بشأن تعهد قطر الدولة المستضيفة للسوبر الإفريقي بتأمين بعثة الفريق قبل خوض المواجهة.
وقال المتحدث في تصريحات صحافية “أخبرني أحمد بأنه في حالة عدم تعهد البلد المستضيف بتأمين بعثة الزمالك، مثلما طلبنا، فإن المباراة لن تقام هناك”.
واتهم مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قطر بتوجيه رسائل تهديد بالقتل للاعبيه، في حال سفره لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، والمقرر إجراؤها في 14 فبراير الجاري، بقطر.
واختار رئيس الزمالك وفدا يضم هاني زادة، وأحمد مرتضى منصور عضوي مجلس إدارة النادي الأبيض، للسفر إلى المغرب، من أجل عقد اجتماع خاص مع أحمد أحمد، رئيس “كاف”، وهاني أبو ريدة، عضو المكتبين التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم، قبل اتخاذ أي قرار بشأن المشاركة في مباراة “السوبر”.
ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك، الترجي التونسي، الجمعة 14 فبراير الجاري في قطر، برسم لقب كأس السوبر الإفريقي”.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى