fbpx
الرياضة

اتحاد جدة يخوض ثلاث حصص بآسفي

يحط اتحاد جدة السعودي الرحال بالمغرب في 12 فبراير الجاري، استعدادا لمباراته أمام أولمبيك آسفي في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، في خامس عشر من الشهر نفسه.
ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح»، فإن مسؤولي الفريق السعودي حددوا برنامج تداريبه في المغرب، بعد الوصول مباشرة إلى آسفي، حيث يتوقع أن يجري اللاعبون أول حصة تدريبية، لإزالة العياء.
وقالت مصادر متطابقة إن مسؤولي اتحاد جدة ينسقون مع نظرائهم في أولمبيك آسفي، لوضع حافلة رهن إشارته لنقل الوفد السعودي من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه آسفي، كما ستوضع رهن تصرفه في جميع تنقلاته بالمغرب، وسيتم وضع سيارة خاصة رهن إشارة رئيس الوفد. وتم التنسيق بخصوص الحصص التدريبية التي يخوضها الفريق الضيف، إذ يجري حصتين تدريبيتين على أرضية الملعب التابع لمركز التكوين، على أن يجري الحصة الثالثة والأخيرة بملعب المسيرة الخضراء يوما قبل المباراة، وفي السابعة مساء، توقيت المباراة.
وسيكون اتحاد جدة ملزما بخوض مباراتين في دوري المحترفين السعودي، قبل مواجهة الفريق العبدي، إذ يواجه التعاون اليوم (الأربعاء)، ويستقبل ضمك في العاشر من الشهر نفسه.
يشار إلى أن مباراة الذهاب، التي احتضنها ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، انتهت بالتعادل بهدف لمثله.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى