fbpx
حوادث

العثور على جثة متحللة بفاس

فتحت الفرقة الولائية للشرطة القضائية بفاس، بحثا في موضوع العثور على جثة شاب مجهول الهوية في عقده الثالث، مساء السبت الماضي بحديقة قريبة من دار الشباب القدس بالمدينة الجديدة، بعد أقل من أسبوعين من العثور على جثة شاب توفي في نزاع بين غريمه، قرب متجر بطريق إيموزار.
ونقلت جثة الشاب الذي لم يعثر بحوزته على أي وثيقة إدارية تثبت هويته الشخصية، إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بالمدينة لإخضاعها إلى التشريح الطبي لمعرفة ظروف وأسباب وفاته، وما إذا كانت وفاته عادية أو لها علاقة بجريمة قتل، في انتظار تحديد هويته.
وحضرت إلى المكان عينه عناصر الشرطة العلمية والتقنية، للبحث عن أي دليل يمكن أن يقود إلى فك لغز وفاة الضحية الذي يبدو من مظهره أنه مشرد، فيما لم تستبعد المصادر احتمال أن يكون دخل في نزاع مع مشردين دأبوا على النوم والاستقرار بتلك الحديقة المهجورة.
وأوضحت أن مواطنين عثروا على هذه الجثة التي بدت في حالة تحلل وتنبعث منها رائحة كريهة تزكم أنوف كل من يقصد هذا المكان أو يمر بجانبه، فيما يبدو أن توفي قبل أيام طويلة، قبل إخبارهم مصالح الأمن والسلطات المعنية، التي حضرت إلى عين المكان وأنجزت محضر معاينة للجثة.

 حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق