fbpx
الرياضة

تفاصيل تعاقد الجيش مع مدلل الزاكي

توتوح رابع لاعب ينضم إلى الفريق العسكري في «الميركاتو» الشتوي

حسم الجيش الملكي رسميا تعاقده مع يوسف توتوح، ذي الجنسيتين المغربية والدنماركية، لموسم ونصف، قادما إليه من ستابك النرويجي، بإيعاز من المدرب عبد الرحيم طالب.
وانضم توتوح، البالغ من العمر 27 سنة، في صفقة انتقال حر، ليكون بذلك رابع لاعب ينضم إلى الفريق العسكري في مرحلة الانتقالات الشتوية، بعد كل من إبراهيم دحمون، الممارس في بلجيكا وياسين الجوبي، اللاعب السابق للكوكب المراكشي، إضافة إلى التعاقد مع الإيفواري أسيس بوديرا من الاتحاد البيضاوي.
وحظي يوسف توتوح باهتمام كبير من قبل الناخب الوطني الأسبق بادو الزاكي، عندما كان مدربا للمنتخب الوطني في 2015، إذ طالب حينها الجامعة بتأهيله من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حتى يكون مؤهلا للعب للأسود، خصوصا بعدما حمل ألوان المنتخب الدنماركي لأقل من 20 سنة.
وسبق للزاكي أن التقى توتوح في الدنمارك، وأقنعه باللعب للمنتخب الوطني، إلا أن إبعاد المدرب الوطني وتعيين بدله الفرنسي هيرفي رونار حال دون التحاق توتوح بالأسود.
ولعب توتوح للعديد من الأندية الدنماركية والنرويجية، من أبرزها كوبنهاغن وخاض معه دوري أبطال أوربا والدوري الأوربي، قبل أن ينضم لستابك النرويجي.
وعبر توتوح عن سعادته بالانضمام إلى الجيش الملكي في مرحلة الانتقالات الشتوية، مؤكدا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، “أنا سعيد بالتعاقد مع أكبر ناد في المغرب”.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق