fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

> أزرو
من المنتظر أن ينهي يونس الزلكماوي، رئيس هيأة بابتدائية أزرو، اليوم (الاثنين)، النظر في ملف النصب الذي تعرض له موسى شموطي، مهاجر بإيطاليا، من قبل منعش عقاري وابنه، بعد أن كشفت تحقيقات قاضي التحقيق، أن هناك “تصرفا في مال، إضرارا بما سبق التعاقد بشأنه” من قبل المتهمين، ما كبد الضحية خسائر كبيرة، وضياع مشاريعه الاستثمارية التي كان يراهن عليها تلبية لنداءات ملكية سابقة تدعو المهاجرين إلى الاستثمار في بلدهم.
(ص. ب)
> غضب
شهد سوق “العراكة” بدرب السلطان بالبيضاء، أول أمس (السبت)، توافد مواطنين وسياح خليجيين، فوجئوا بصورهم ضمن محجوزات ضبطتها السلطة المحلية خلال مداهمات محلات مشعوذين. وعبر ضحايا الشعوذة عن غضب عارم، كاشفين معاناتهم أمراضا غريبة وفشل حياتهم الخاصة والزوجية بسبب السحر. كما عربد مطرب مشهور وجد صورته ضمن المحجوزات، بشكل عنيف، قبل أن يتمكن رواد السوق من تهدئته وإقناعه بالمغادرة.
(م. ل)
> الداخلية
منعت الداخلية الأبواب المفتوحة التي كان مسؤولو الكتابة المحلية للعدالة والتنمية بيعقوب المنصور بالرباط، بصدد تنظيمها، بشراكة مع شبيبة الحزب، ابتداء من أول أمس (السبت). وفوجئ المنظمون بقرار المنع الشفوي حين كانوا يستعدون لنصب خيمة لاستقبال المواطنين والتواصل معهم. وألقى قادة “بيجيدي” كلمة تنتقد منعهم، بعد تنظيمهم للملتقى مدة ثلاث سنوات، مؤكدين أن هذا المنع يخدم تيار العدمية، والمناهضين للثوابت.
(أ.أ)
> سوق
وجه محام تعرضا إلى مدير سوق الجملة للخضر والفواكه بالبيضاء ووالي المدينة والعمدة، يحذر فيه من مغبة تفويت محل تجاري بالزقاق 8 لأحد النافذين، مضيفا أن تنازلات مزورة ببولمان لمتوف وراء التفويت. وأكدت الرسالة أن الهالك، الذي كان يمون الثكنات العسكرية بجهة مكناس، ترك العديد من الورثة، ولم يتنازل لأي أحد. وشدد المحامي أن التفويت سيجر أي مسؤول للمساءلة الجنائية والمدنية، عن أي تصرف صادر عنه، يرمي إلى حرمان المتعرضين من إرثهم.
(ع. ل)
> “حلالة”
هتفت مجموعة “حلالة بويز”، المساندة لفريق النادي القنيطري، بشعارات ساخنة ضد عزيز رباح، رئيس المجلس، في وقفة احتجاجية نظمت، نهاية الأسبوع الماضي، أمام مقر البلدية، ردا على أزمة النقل الحضري. وطالب المحتجون رباح، الذي يسير البلدية بالهاتف، بالرحيل، وترك المجلس لمن يحسن تدبير شؤونه، ويكون حاضرا باستمرار لحل مشاكل القنيطريين.
(ع. ك)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى