fbpx
حوادث

اعتقال ثلاثة منحرفين روعوا حيا سكنيا بسلا

اعتقلت مصالح الأمن بمفوضية العيايدية بسلا، نهاية الأسبوع الماضي، ثلاثة أشخاص متهمين بالسكر العلني، وترويع حي سكني، والاعتداء على مواطنين، والعربدة وإحداث الفوضى. وقد تحركت مصالح الأمن لاعتقال المتهمين، بناء على شكاية من عدد من سكان حي المجد التابع لمقاطعة العيايدة، وقد حددت الشكاية أوصاف المتهمين مما سهل على عناصر الأمن الوصول إليهم واعتقالهم وإحالتهم على العدالة استنادا إلى ما نسب إليهم. وكشف مصدر أمني أن المعتقلين الثلاثة منحرفون يقطنون بحي صفيحي بمقاطعة العيايدة، اثنان منهم مطلوبان إلى العدالة بحسب شكايات مسجلة ضدهم من طرف مواطنين بالحي تتهمهم بالسرقة والتحرش بالفتيات وإزعاج المواطنين واعتراض سبيلهم.
وحسب المصدر نفسه، فإن الاستماع إلى المتهمين الثلاثة أفضى إلى اعترافهم باقتراف ما ورد في شكايات المواطنين، إذ عمدوا بعد احتساء كميات من الكحول بتجزئة سيدي عبد الله منتصف الأسبوع الماضي، إلى التحرك صوب قطاع النهضة من أجل مشاركة أحد زملائهم القمار، إلا أن اتصالا هاتفيا غير مسارهم بسبب مداهمة دورية أمنية للوكر الذي اعتادوا ممارسة القمار به، ليقترح عليهم زميلهم وقائدهم التوجه إلى حي المجد من أجل التقاء شخص ينظم مراهنات القمار، حيث شرع الثلاثة في طريقهم إلى الحي في إطلاق العبارات النابية في حق سكان الحي، والتلويح في وجه المارة بسكين من الحجم الكبير، مما تسبب في حالة فزع كبير نجم عنها نقل شابة حامل إلى المستشفى بعد تعرضها لصدمة نتيجة مشهد تهديد أحد المتهمين الثلاثة لشيخ طالبهم بالتوقف عن إثارة الرعب والفوضى بين صفوف الحي، وهو ما لم يستسغه زعيمهم الذي لوح بسكين في الهواء. كما اتهمت سيدة في الأربعين من العمر، أحد الأظناء بانتزاع نافذة منزلها ورميها على الأرض، وتعنيف ابنها الصغير الذي انتابته موجة بكاء هستيرية.
وكشف المصدر الأمني ذاته أن شكايات متعددة لمواطنين بمقاطعة العيايدة تتوافق والأوصاف التي يحملها الثلاثة المشتبه في وقوفهم وراء عدد من الاعتداءات التي طالت بعض الفتيات، وتخريب بعض المحلات التجارية، والإضرار ببعض السيارات المتوقفة ببعض شوارع المقاطعة، مشيرا إلى أن الثلاثة اعترفوا باقترافهم لعدد من الأفعال المجرمة قانونا خلال فترات متأخرة من الليل تحت تأثير الكحول.

م.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى