fbpx
أســــــرة

فقر الدم … تناول السبانخ واللحوم الحمراء والعدس

أشهر مصدر يزود الجسم بالحديد، هو السبانخ والخضر الورقية عموما، إذ أن كوبا من السبانخ المطبوخة يمد الجسم بحوالي 6 ميليغرامات من الحديد، إضافة إلى البروتين والألياف والكالسيوم وفيتامين “أ”. وينصح الأطباء بإضافة مصادر فيتامين “سي” عند تناول الخضر الورقية لزيادة نسبة امتصاص الجسم للحديد. ومن بينأكمل القراءة »

هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى