fbpx
أســــــرة

فقر الدم … تناول السبانخ واللحوم الحمراء والعدس

أشهر مصدر يزود الجسم بالحديد، هو السبانخ والخضر الورقية عموما، إذ أن كوبا من السبانخ المطبوخة يمد الجسم بحوالي 6 ميليغرامات من الحديد، إضافة إلى البروتين والألياف والكالسيوم وفيتامين “أ”. وينصح الأطباء بإضافة مصادر فيتامين “سي” عند تناول الخضر الورقية لزيادة نسبة امتصاص الجسم للحديد. ومن بين أشهر الأطعمة الغنيةأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى