fbpx
الرياضة

الواف آخر ضحايا الرجاء والجيش يتمسك بالمطاردة

المدرب المؤقت لوستيك يقود نهضة بركان إلى أول فوز والحسنية يواصل مساره دون خطأ

أضاف الرجاء الرياضي مضيفه وداد فاس إلى قائمة ضحاياه، بفوزه عليه بهدفين لصفر، أول أمس (السبت)، ضمن الدورة الرابعة لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
وسجل هدفي «الفريق الأخضر» عبد الإله الحافظي في الدقيقة31، وحمزة بورزوق في الدقيقة 69.
وهذا هو الفوز الرابع على التوالي للرجاء، الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطتين عن الجيش الملكي، المطارد المباشر، الذي عاد بدوره بالفوز من خارج الميدان على حساب الدفاع الجديدي بهدفين لواحد.
وأحرز هدفي الجيش الملكي صلاح الدين عقال في الدقيقة 22، ويونس بلخضر في الدقيقة 57، وهو الهدف الذي فجر احتجاج الفريق المحلي، وتسبب في رشق الجمهور للحكم المساعد بحجارة، لتتوقف المباراة خمس دقائق.
 وأحرز هدف الدفاع الجديدي زكرياء حذراف في الدقيقة 76.
وبينما رفع الجيش الملكي رصيده إلى عشر نقاط، تجمد رصيد الدفاع الجديدي في خمس نقاط، وبقي في المركز الخامس، في انتظار إجراء باقي المباريات أمس (الأحد).
وقاد المدرب المساعد رشيد لوستيك فريقه نهضة بركان إلى أول فوز في الموسم، على حساب أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد.
وعوض رشيد لوستيك، المدرب السابق لاتحاد تواركة وسطاد المغربي وجمعية المنصورية، عزيز الخياطي، الذي أدلى بشهادة طبية مدتها 30 يوما بعد سقوطه من درج مقر إقامة الفريق.
وأحرز أهداف نهضة بركان عبد المولى برابح في الدقيقة 24 من ضربة جزاء، والمالي مصطفى كندي في الدقيقتين 59 و77، فيما أحرز الغابوني ألان نونو هدف أولمبيك خريبكة في الدقيقة 72.
وانتعش نهضة بركان بهذا الفوز، إذ مكنه من رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز السابع، فيما تراجع أولمبيك خريبكة إلى المركز التاسع بالرصيد نفسه.
وواصل حسنية أكادير مساره دون خطأ هذا الموسم، بعد أن عاد بتعادل من قصبة تادلة أمام رجاء بني ملال بهدف لمثله، في مباراة كان فيها متقدما بهدف أحمد الفاتحي في الدقيقة 12، قبل أن يدرك نبيل بوجعفر التعادل لرجاء بني ملال في الدقيقة 25.
وبقي حسنية أكادير في المركز الثالث بثماني نقاط، ورجاء بني ملال في المركز قبل الأخير بنقطتين.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى