fbpx
الرياضة

فـيـربـيـك: إقـالـة غـريـتـس كـانـت مـتـوقـعـة

قال مدرب المنتخب الأولمبي بيم فيربيك، إن إقالة غريتس كانت متوقعة نظرا للهزيمة القاسية للمنتخب الوطني في موزمبيق بهدفين لصفر.
وصرح فيربيك لصحيفة “فوتبال أنترناسيونال” الهولندية أنه علم بالخبر من مساعده هينك دوت، لأنه لم يكن في المغرب، واعتبر ذلك عاديا نظرا للنتائج المحققة أخيرا.
وقال فيربيك بالمقابل إن المباراة أمام موزمبيق لم تكن سهلة، نظرا إلى ظروفها، وأوضح أنه لعب مباريات في إفريقيا، ويعرف ما معنى ذلك. وأضاف “اسمحوا لي أن أعلق على مباراة موزمبيق، المباراة لم تكن سهلة ويجب الاعتراف بذلك، كنت مع المنتخبات الصغرى للمغرب هناك، وأعلم أن الظروف صعبة جدا. حالة العشب تكون مزرية ولا تليق لإجراء مباراة في كرة القدم”.
وأضاف فيربيك أن المنتخب الوطني قادر على الفوز على مثل هذه المنتخبات المتواضعة، نظرا للخبرة التي يتمتع بها لاعبوه، بالإضافة إلى الضغط الجماهيري الذي ينتظر دائما نتائج جيدة في مثل هذه المواجهات.
وقال فيربيك “أعتقد أن لدى اللاعبين المغاربة خبرة كافية للفوز في مثل هذه المباريات. الجمهور ينتظر دائما الفوز على مثل هذه المنتخبات، والتأهل إلى كأس إفريقيا، هذا هو أقل شيء يمكنك القيام به. وهذا ما أثر على غريتس، وأعتقد أن الضغط الإعلامي والجماهيري ساهم بشكل كبير في إقالته”.

درغام العقيد (صحافي متدرب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى