fbpx
الرياضة

الجامعة تمدد الانتقالات للاعبي النزاعات

الدورة الثانية تفتتح يوم الجمعة بمباراة الفتح وأولمبيك آسفي

قررت جامعة كرة القدم تمديد فترة الانتقالات بالنسبة إلى اللاعبين المتنازعين مع فرقهم إلى غاية 18 أكتوبر المقبل، بدل يوم أمس (الأربعاء).
وقالت مصادر مطلعة إن القرار يشمل اللاعبين الذين لهم شكايات عالقة لدى الجامعة، ولم يتم البت فيها قبل انتهاء مرحلة الانتقالات، ويستفيد منه اللاعبون المغاربة والأجانب بالقسمين الأول والثاني. وانتهت مرحلة الانتقالات رسميا يوم أمس (الأربعاء)، علما أنه كان مقررا لها أن تنتهي في 13 شتنبر الجاري، لكن الجامعة ارتأت تمديدها نزولا عند رغبة الأندية.
من ناحية ثانية، قررت لجنة البرمجة بجامعة كرة القدم إجراء مباراة الفتح الرياضي وأولمبيك آسفي غدا (الجمعة) في افتتاح الدورة الثانية لبطولة القسم الأول.
وتجرى المباراة بملعب مجمع مولاي عبد الله بالرباط بداية من الثامنة والنصف مساء، وتنقلها قناة الرياضية.
وتتواصل الدورة بعد غد (السبت) بمباريات المغرب الفاسي والنادي المكناسي، ونهضة بركان والمغرب التطواني في الثالثة عصرا، والدفاع الجديدي وحسنية أكادير في الثامنة مساء، ويوم الأحد المقبل بإجراء مباريات النادي القنيطري ووداد فاس في الثالثة عصرا، ورجاء بني ملال والرجاء الرياضي في الرابعة عصرا، وشباب الحسيمة والجيش الملكي في الخامسة مساء، والوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة في السابعة مساء.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى