fbpx
الرياضة

الازدواجية كلفت يد مولودية مراكش 230 مليونا

بلغت مصاريف مولودية مراكش لكرة اليد، في الموسم الماضي، الذي توج خلاله الفريق، بلقبي كأس العرش والبطولة الوطنية، مبلغ 230 مليون سنتيم، وفق التقرير المالي الذي جرى عرضه خلال الجمع السنوي للفريق، المنعقد نهاية الأسبوع الماضي.
وحسب التقرير ذاته، فإن مداخيل الفريق، بلغت المبلغ ذاته، منها مبلغ 189 مليون سنتيم، مساهمة محمد العمراني، رئيس الفريق، ما جعل الأخير ينهي الموسم دون عجز ولا فائض. وبالمقابل تطرق التقرير الأدبي، إلى مسار الفريق المراكشي في منافسات الموسم الماضي، ومختلف المراحل التي قطعها من أجل التتويج بالازدواجية لأول مرة في تاريخه، كما شدد التقرير على رغبة مسؤولي الفريق في الاهتمام بالفئات العمرية، خلال استراتيجية الفريق المستقبلية.
وبعد طرح التقريرين للمناقشة، لم يسجل أي تدخل من منخرطي الفريق، لتجري المصادقة عليهما بالإجماع مع منح الرئيس محمد العمراني، صلاحية تجديد ثلث أعضاء المكتب المسير للفريق.
وتميز الجمع بحضور وفد عن الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد، برئاسة تيسير عبد الجواد، الذي جرى تكريمه بالمناسبة، إلى جانب لاعبي المولودية المتوجين بالازدواجية، وبعض فعاليات كرة اليد بمراكش.
وأبدى عبد الجواد في كلمة مقتضبة، إعجابه بالأجواء التي انعقد فيها الجمع، منوها بالمجهود الذي قال إن رئيس جامعة كرة اليد، يبذله من أجل تطوير اللعبة، داعيا إياه
للانخراط في الاتحاد العربي، مبديا اقتناعه بقدرة العمراني على العطاء من داخل الجهاز العربي وحتى الدولي.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى