fbpx
الرياضة

المولودية يسحق الراك في افتتاح القسم الثاني

ضرب مولودية وجدة بقوة في افتتاح بطولة القسم الثاني، عندما فاز بخمسة أهداف لصفر، على الراسينغ البيضاوي في المباراة التي جمعت الفريقين بالملعب الشرفي بوجدة، عصر أول أمس (السبت).
بدوره تمكن الفريق الثاني لعاصمة الشرق، الاتحاد الإسلامي الوجدي، من العودة بفوز ثمين من البيضاء على الاتحاد البيضاوي، بهدف لصفر، في المباراة التي احتضنها ملعب الزاولي. وتمكن أولمبيك مراكش، الصاعد حديثا إلى القسم الثاني، والذي يشرف على تدريبه الدولي السابق أحمد البهجة، من تحقيق فوز عريض على اتحاد بلدية أيت ملول، بثلاثة أهداف لواحد، النتيجة التي فاز بها الرشاد البرنوصي، على اتحاد المحمدية، في المباراة شبه محلية.  وتجاوز الاتحاد الزموري للخميسات مشاكله المالية والإدارية، وفاز على اتحاد بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات.
وعاد جمعية سلا، أحد أبرز المرشحين للعودة إلى قسم الأضواء، بفوز ثمين من برشيد على حساب اليوسفية المحلي، بهدف لصفر، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي، أمام جمهور متوسط العدد.
وشهدت الجولة الأولى تأجيل مباراتين، الأولى تجمع غدا (الأربعاء) بالعيون شباب المسيرة بالكوكب المراكشي، فيما مازلت لن تحدد جامعة الكرة موعد إجراء مباراة اتحاد تمارة وشباب قصية تادلى، التي تأجلت بسبب خلاف داخل المكتب المسير لفريق تمارة، لم تحسم فيه لجمة النزاعات.

ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق