fbpx
حوادث

أربع وفيات في حوادث بالجديدة وسيدي بنور

توفي سائق سيارة من نوع رونو «كونغو»، صباح يوم الجمعة الماضي، في حادثة سير، وقعت بمدخل مدينة الجديدة بطريق سيدي بوزيد بالقرب من مسجد إبراهيم الخليل. وأكدت مصادر أمنية للصباح، أن سيارة «كونغو» كان على متنها أربعة من الشباب قادمين من البيضاء، طاردت سيارة خفيفة على متنها، فتاتان تتحدران من مدينة الجديدة. وأكدت المصادر ذاتها، أن احتكاك السيارتين، أدى بالأولى إلى انحرافها عن الطريق واصطدامها بشجرة. وفيما توفي السائق في الحين، نقل المصابون بجروح خطيرة إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة. ووقعت خلال الأسبوع الماضي، حادثتا سير بالزمامرة، تسببتا في وفاة شخصين. وأكد شهود عيان، أن الحادثة الأولى وقعت بمدخل الزمامرة، على الطريق الرابطة بينها وبين الغربية بين سيارة أجرة من الحجم الكبير ودراجة نارية. وكانت مصالح الوقاية المدنية نقلت سائق الدراجة المصاب بجروح خطيرة الى مستشفى محمد الخامس بالجديدة، حيث توفي قبل الوصول إليه.
ووقعت الحادثة الثانية بتراب جماعة أولاد اسبيطة، وتسببت في وفاة شخص، عقب انقلاب جرار. وقالت مصادر قريبة من عائلة الهالك، إن الشاب توفي بفعل الأحجار التي تساقطت عليه من الجرار.
وبأولاد عمران، تم انتشال بقايا جثة امرأة مجهولة من قناة للسقي. وكان أحد الفلاحين اكتشف جثة المرأة طافية فوق مياه القناة، فأخبر رجال الدرك الذين انتقلوا إلى عين المكان رفقة مصالح الوقاية المدنية، التي عملت على انتشالها ونقلها إلى مصلحة حفظ الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة لإخضاعها لعملية التشريح الطبي لتحديد هويتها وأسباب وفاتها.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى