fbpx
الرياضة

الفهري: مفاوضات الانفصال استمرت أسبوعا

رئيس الجامعة قال إن لجنة أكرم لها صلاحيات واسعة

قال علي الفاسي الفهري، رئيس جامعة كرة القدم، إن المفاوضات مع غريتس استمرت أسبوعا، قبل الوصول معه إلى اتفاق نهائي لفسخ العقد بالتراضي.
وأضاف الفهري في تصريحات صحافية في أعقاب اجتماع المكتب الجامعي أول أمس (السبت)، أن نتائج المفاوضات مرضية جدا، وتمت في ظروف حسنة، مشيرا إلى أن الجامعة شرعت في التفكير في عهد ما بعد إيريك غريتس من أجل التحضير للمباراة المقبلة أمام المنتخب الموزمبيقي في 12 أكتوبر المقبل، لحساب إياب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2013.
وعبر الفهري عن أمله في الخروج مما ما أسماه المأزق، رغم المجهودات التي قامت بها الجامعة من قبل، حسب تعبيره، وتابع ”قمنا بعمل جبار بمعية جميع المتدخلين، ونتمنى طي الصفحة والتفكير في المستقبل خدمة للكرة الوطنية”.
وأكد الفاسي الفهري أن اجتماع المكتب الجامعي خلص إلى منح صلاحية واسعة إلى اللجنة التي أوكل إلى عبد الإله أكرم مهمة رئاستها من أجل البحث عن مدرب وطني بديل، ومضى قائلا ”نتمنى أن يكون المدرب المقبل جديرا بتحمل المسؤولية التي ستناط به في هذه الظرفية. وأعتقد أننا سنحسم في المدرب الجديد في الأيام القليلة المقبلة، من أجل التحضير الجيد للمباراة المقبلة أمام موزمبيق”.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى