fbpx
الرياضة

الطوسي: أنا الوحيد الذي لم ينل فرصته

اعتبر رشيد الطوسي، مدرب الجيش الملكي، الأقل حظا من بين المدربين من أبناء جيله، في نيل فرصة تدريب المنتخب الوطني، رغم أنه كان دائما الأقرب.
وكشف الطوسي في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أنه ينتظر فرصته بعد أتبث جدارته رفقة الأندية التي أشرف على تدربيها، وقال” الحمد لله تجربتي وخبرتي في الميدان والألقاب التي حققتها تخولان لي الإشراف على الأسود في المرحلة المقبلة”. وعاد الطوسي للحديث عن الفرصة التي انتظرها منذ مدة طويلة، وأفاد” أنا الوحيد الذي لم تتح لي فرصة تدريب الأسود على غرار بادو الزاكي، وفتحي جمال، وامحمد فاخر، وأتمنى أن تكون هذه فرصتي، ولدي اليقين أنني سأعيد للمنتخب هيبته”.
وبخصوص العقد الذي يربطه بالجيش الملكي، لم يبد الطوسي أي قلق، وقال” الجيش الملكي تعود على مثل هذه المواقف مع كليزو وفاخر، وفي حال تم اختياري مدربا للأسود، أعتقد أنه سيبارك الخطوة، بل أكثر من ذلك إنه سيساندني في مهامي الجديدة، لأنه واجب وطني”.
وتحدث عن مسيرته رفقة منتخب الشباب في نهاية التسعينات، حينما توج رفقة الأشبال بكأس أمم إفريقيا التي احتضنتها العاصمة العلمية، وكذلك حينما كان مساعدا لهنري ميشال في منتخب الكبار، وقال” إنها ذكريات خالدة ستظل عالقة بالأذهان، وأظن أنه حان للوقت لتمنح لي الفرصة لأؤكد أحقيتي في تدريب الأسود”.

ن.ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق