fbpx
الرياضة

السكتيوي: فرق تصول وتجول في الانتقالات

أولمبيك آسفي قدم لاعبيه الجدد ووقع خمسة عقود مع عناصر شابة

قدم أولمبيك آسفي لكرة القدم لاعبيه الجدد في ندوة صحافية احتضنتها القاعة المغطاة ”الكارتينغ” مساء الجمعة الماضي.
وتعاقد مع سبعة لاعبين في المرحلة الصيفية للانتقالات التي تنتهي بعد غد (الأربعاء) هم كريم الدافي من المريخ السوداني، والحسين زيدون من الوداد الرياضي، والنيجيران دافيد نوراه وسوراج سوديك لمدة ثلاثة مواسم، ومحمد الزويدي من الفتح الرياضي، ومحسن لعفافرة من شباب الريف الحسيمي لموسمين، وجمال أيت لمعلم لموسم واحد على سبيل الإعارة من الجيش الملكي.
كما تحدث الفريق عن توقيع عقود احترافية مع خمسة من لاعبيه الشباب هم سعد لمراسي وعماد الرحولي وعبد الله المادي وصلاح الدين التمري وسعد أيت الخرصة.
وقال الرئيس عمر أبو زاهير إن استراتيجية الفريق ترتكز أساسا على تحسين مركزه في سلم الترتيب، والسعي إلى مواصلة مساره الناجح من الناحية الإدارية بالاستجابة إلى دفتر التحملات، مؤكدا أن الضرورة تفرض تكاثف جهود جميع مكوناته من أجل إنجاح هذا المشروع.
وقال مدرب الفريق عبد الهادي السكتيوي «الكل يعلم أن سوق الانتقالات اشتعل وهناك فرق تصول وتجول. الفرق صار شاسعا بين فرق تصرف مئات الملايين على انتداباتها وأخرى تبحث عن سد الخصاص».
 وتابع السكتيوي «جلبنا لاعبين على المقاس سيقدمون إضافة إلى الفريق وأتمنى أن نحقق ما نتوخاه، ونصبو إليه من أجل إرضاء وإسعاد جمهورنا العريض».

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى