fbpx
تقارير

“هاكا”: التلفزيون التزم بالكوطا الإشهارية في رمضان

الخلفي يواجه تسونامي الاعلانات باستبدال احتساب الإشهار في “الساعة الواحدة” بـ”الساعة المسترسلة”

كشف تقرير أعدته الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري، أخيرا، حول مدى احترام القنوات التلفزيونية العمومية الثلاث: “الأولى” و”القناة الثانية” و”قناة ميدي 1 تي في”، لالتزاماتها الكمية المتعلقة بالإشهار خلال شهر رمضان الماضي، والمحددة في دفاتر تحملاتها، أن القنوات الثلاث احترمت عموما الالتزامات المذكورة دون احتساب الإشهار غير التجاري، باستثناء بعض التجاوزات الطفيفة، المتمثلة في تجاوز القناة الثانية المدة الإجمالية للإشهار في الساعة الواحدة بحصص تتراوح بين 5 ثوان ودقيقة و15 ثانية، وتجاوز القناة الأولى للفاصل الزمني بين وصلتين متتاليتين

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى