fbpx
الرياضة

اجتماعات أمنية للإعداد لمباراة ليبيا والجزائر

زيارة ميدانية لمرافق ملعب محمد الخامس والمنتخب الليبي يعوض الوداد بالرشاد البرنوصي

عقد مسؤولون أمنيون ظهر أول أمس (الأربعاء)، اجتماعات ماراثونية مع مسؤولين من القوات المساعدة والدرك الملكي ووزارة الصحة ومجلس المدينة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للاعداد للمباراة المرتقبة يوم الأحد المقبل بملعب مركب محمد الخامس بين المنتخبين الليبي والجزائري، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2013 بجنوب إفريقيا. وحسب مصادر مطلعة فقد جرى الاتفاق في الاجتماع على المساهمة في إنجاح هذا العرس الرياضي العربي، وتوفير كل الظروف الملائمة من أجل مروره في أجواء رياضية، مضيفة أن المسؤولين الأمنيين سيقومون بزيارة ميدانية إلى ملعب المركب الرياضي من أجل الوقوف على مدى جاهزيته لاستقبال المباراة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن المسؤولين الأمنيين طلبوا تحديد تواريخ وصول المنتخبين ومكان تداريبهما وإقامتهما إضافة إلى مواعيد وصول حكام المباراة.
يشار إلى أن المنتخب الليبي سيصل اليوم (الجمعة) إلى الدار البيضاء لإقامة معسكر إعدادي بملعب مولاي رشيد.وفي السياق ذاته، يواجه المنتخب الليبي فريق الرشاد البرنوصي، المنتمي إلى القسم الثاني، بعد أن تعذر عليه مواجهة الفريق الأول للوداد المسافر إلى مالي لمواجهة دجوليبا لحساب الجولة الثالثة لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) وأمل الفريق ذاته، الذي سيجري مباراة إعدادية أمام معيذير القطري، الذي في إطار معسكره الإعدادي بالمغرب.
ويواجه الليبيون غدا (السبت) فريق رجاء بني ملال، الصاعد حديثا إلى القسم الأول، بعد أن رفض عزيز العامري، مدرب المغرب التطواني مواجهتهم بسبب إرهاق اللاعبين نتيجة كثرة المباريات الإعدادية التي أجروها خلال الفترة الماضية.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى