fbpx
الرياضة

عـرض للـرجاء لمواجهـة إشبيليـة

عرضت شركة متخصصة في تنظيم المناسبات الكبرى، على الرجاء الرياضي، مواجهة اشبيلية الإسباني، في شتنبر المقبل، بملعب مجمع محمد الخامس.وحسب معلومات “الصباح الرياضي”، فإن لقاء جمع مسؤولين من الشركة، ومحمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، نهاية الأسبوع الماضي، بمركب الوازيس، تطرق فيه الجانبان إلى حيثيات تنظيم المباراة وظروفها، إضافة إلى المبلغ المالي المطلوب نظير تنقل الفريق الأندلسي إلى العاصمة الاقتصادية. وحدد مصدر مطلع، قيمة المبلغ الذي طالب به المنظمون في 150 مليون سنتيم، إضافة إلى الاستفادة من نصف مداخيل الملعب الذي سيحتضن المباراة، على أن يستفيد الرجاء من مداخيل الإشهار، والنقل التلفزيوني.
واعتبر مصدر من داخل الرجاء، المبلغ المطلوب، مبالغا فيه، مقارنة بما دفعه الفريق نظير استضافة أتلتيك بيلباو، وصيف بطل أوربا ليغ، في يوليوز الماضي، واستبعد أن يوافق مسؤولو الرجاء على العرض المقترح، لعدة اعتبارات، في مقدمتها عامل التوقيت.
إلى ذلك، وصف مصدر من الشركة التي تقدمت بالعرض، المفاوضات مع بودريقة، بشأن تنظيم المباراة بأنها مثمرة، مؤكدا أنها ستتواصل في الأيام القليلة المقبلة، بعد موافقة محمد فاخر، مدرب الرجاء الرياضي، على مواجهة اشبيلية في الفترة الممتدة ما بين 7 و9 شتنبر المقبل.
ومن المتوقع، أن يحول المنظمون وجهتهم صوب أندية الشمال في حال تعذر التوصل إلى اتفاق مع الرجاء حول إقامة المباراة، خصوصا بعد أن أن توصلوا بالموافقة الكتابية من مسؤولي اشبيلية على التحول إلى المغرب في الفترة الممتدة بين 7 و9 شتنبر المقبل.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق