fbpx
الرياضة

أولمبيك خريبكة يفاوض الوداد لضم معاوي

الفريق الأحمر يقترح المقايضة في انتقال بنكجان إلى الماص

يجري مسؤولو أولمبيك خريبكة مفاوضات مع نظرائهم للوداد الرياضي من أجل الاستفادة من خدمات مهاجم الأخير عبد الغني معاوي.
وحسب مصادر مطلعة فإن مسؤولي الفريق الأحمر وافقوا على انتقال معاوي بصفة نهائية إلى الفريق الخريبكي، بعد أن أبدى مدربه فرانسوا براتشي موافقته على إتمام الصفقة، مضيفة أنه في حالة موافقة اللاعب على العرض فإن الصفقة ستتم خلال اليومين المقبلين. وأوضحت المصادر ذاتها أن معاوي يرغب هو الآخر في تغيير الأجواء خصوصا بعد الحظ العاثر الذي لازمه، رغم المجهودات الكبيرة التي يقوم بها في مباريات الوداد.
وكان معاوي، نتاج مدرسة الوداد، أعير الموسم الرياضي قبل الماضي، إلى شباب المسيرة، قبل أن يعود إلى صفوف فريقه ويشارك ضمنه في عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكاف.
ومن جهة أخرى، عرض مسؤولو الوداد صفقة تبادلية مع نظرائهم للمغرب الفاسي، بعد أن تشبث عبد الغني الناصري مدرب الأخير، بانتداب عبد الرحيم بنكجان إلى الماص.
وتهم الصفقة التبادلية تنازل مسؤولي الماص عن مطالبة الوداد بحقوق تكوين لاعب منتخب الشباب عمر عاطي الله، مقابل انتداب عبد الرحم بنكجان، الذي وضعه الاسباني بينيتو فلورو، مدرب الوداد في لائحة الانتقالات.
وحسب مصادر مطلعة فإن بنكجان وافق على الانتقال إلى المغرب الفاسي، واتفق مع مسؤوليه على كافة شروطه، خصوصا بعد أن فشلت كل مساعي إعادته إلى تشكيلة الفريق الأحمر.
وقدم بنكجان خلال الموسم قبل الماضي مستويات جيدة وساهم في وصول الوداد تحت قيادة ميشيل دوكاستل، إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

أ . ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق