fbpx
الرياضة

الفتح بطلا لدوري النتيفي

توج الفتح الرياضي بطلا للنسخة 25  لدوري المرحوم أحمد النتيفي في كرة القدم عقب فوزه على المغرب التطواني بهدفين لصفر في المباراة النهائية التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بملعب الأب جيكو بالبيضاء.
وسجل هدفي الفتح عبد الحفيظ ليركي وعبد السلام بنجلون. وتأهل الفتح والمغرب التطواني إلى المباراة النهائية باحتلالهما على التوالي صدارة ترتيب المجموعتين الأولى والثانية برصيد ست نقط لكل منهما.
وعرفت هذه الدورة التي نظمها نادي الراسينغ البيضاوي (الراك) على مدى خمسة أيام٬ تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم٬ ثمانية أندية هي الرجاء والوداد الرياضيين والمغرب الفاسي والمغرب التطواني والفتح الرياضي والجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي٬ إضافة إلى النادي المنظم الراسينغ البيضاوي.
وتم توزيع الأندية الثمانية على مجموعتين ضمت الأولى فرق الفتح الرياضي والرجاء والوداد والراسينغ٬ فيما تشكلت الثانية من الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني والمغرب الفاسي والجيش الملكي.
يذكر أن لقب النسخة 24 من دوري المرحوم أحمد النتيفي كان عاد إلى فريق المغرب الفاسي عقب تفوقه في المباراة النهائية على فريق الوداد الرياضي بهدف لصفر.

أ.ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى