fbpx
حوادث

محاكمة حدث متهم باغتصاب طفل

أرجأت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، النظر في ملف جنائي يتابع فيه حدث من أجل جناية هتك عرض قاصر طبقا للفصل 485 من القانون الجنائي، إلى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل من أجل إعداد الدفاع. وجاء إيقاف المتهم من قبل الضابطة القضائية، التي توصلت بشكاية من والد الضحية المزداد سنة 2015، أفاد فيها أن زوجته، فاجأت المتهم بصدد هتك عرض طفله بسطح أحد الدور الموجودة في طور البناء بدوار الأشهب.

واستمعت الضابطة نفسها للضحية رفقة والدته، فصرح أن المتهم اصطحبه يوم الحادث إلى سطح البيت المجاور لبيت والده، ونزع سرواله ومارس عليه الجنس. وصرحت والدة الطفل، أن المتهم تناول عندها طعام الغذاء وخرج للعب مع ابنها، وبعد مرور حوالي نصف ساعة، انقطع أثرهما من أمام بيتها، ولما سألت حماتها، أخبرتها أنهما صعدا إلى سطح المنزل المجاور، ولما أطلت وجدت المتهم يمسك ابنها من الخلف، ولاذ بالفرار بعد نهره.

واستمعت الضابطة ذاتها للمتهم، فاعترف باستدراج الطفل إلى سطح المنزل والقيام بممارسة الجنس عليه بطريقة سطحية. وأضاف أنه هتك عرضه مرتين قبل ذلك. وتراجع عن تصريحاته أثناء مثوله أمام قاضي التحقيق، وأكد أنه اعترف بالمنسوب إليه لخوفه من رجال الأمن الوطني المكلفين بالبحث والتحقيق معه.

وعرض الضحية على الطبيبة الشرعية لدى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، فصرحت أنها بعد فحصها للضحية، تبين لها أنه تعرض لهتك عرضه، لوجود احمرار وتشقق واضح بدبره.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى