fbpx
حوادث

3 سنوات لسبعيني هتك عرض قاصر

قررت غرفة الجنايات الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بمكناس أخيرا، تأييد القرار الابتدائي الصادر عن غرفة الجنايات الابتدائية بذات المحكمة، القاضي بمؤاخذة سبعيني لارتكابه جناية هتك عرض قاصر بالعنف طبقا للفصل 485 من القانون الجنائي، ومعاقبته ب3 سنوات حبسا نافذا مع تحميله الصائر دون اجبار.

وعن تفاصيل الواقعة، كما هو ثابت في المسطرة المنجزة من قبل شرطة مكناس،أن القاصرة (ز.ك) تقدمت رفقة والدها بشكاية ضد المتهم (ا.ج) من مواليد 1952 متزوج حارس ليلي، أنه أدخلها بالقوة الى مسكنه في غياب اسرته و عرضها للعنف و جردها من ملابسها قبل ان يمارس عليها الجنس سطحيا. وعند الاستماع للمتهم تمهيديا بعد توقيفه من قبل المصالح الامنية بمكناس، أنكر الافعال المنسوبة إليه، موضحا أنه لم يسبق أن ادخل المشتكية الى بيته أو قام بهتك عرضها مضيفا، بأنها جاءت الى محل سكناه وطلبت منه 5 دراهم لعدم وجود والدتها.

وتمت إحالة الملف على غرفة الجنايات الابتدائية، التي استمعت للمتهم، الذي أنكر ما نسب اليه من افعال، مؤكدا التصريحات المضمنة بمحضر الضابطة ثم أصدرت قرارها المشار اليه اعلاه.
وبناء على استئناف المتهم للقرار المذكور، عرضت القضية بجلسة 4/7/2019 أحضر لها المتهم في حالة اعتقال وعن التهم المنسوبة اليه اجاب بالإنكار، وأعطيت الكلمة للوكيل العام للملك الذي التمس تأييد القرار المستأنف.

حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى