الرياضة

ألوان جديدة بملعب محمد الخامس بسبب الرجاء والوداد

ملعب محمد الخامس سيخضع لاصلاحات جديدة
تغيير الألوان سيشمل 28 ألف مقعد والأشغال ستهم مرافق أخرى بالمركب

قالت مصادر مطلعة إنه سيجري تخصيص ميزانية مهمة لإعادة صيانة ملعب المركب الرياضي محمد الخامس خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مضيفة أن الصيانة ستهم بالدرجة الأولى مدرجات الملعب وبعض مرافقه الصحية.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه سيجري تغيير كراسي مدرجات الملعب بعد أن زادت الانتقادات حول حالتها المزرية، مع تغيير ألوانها من الأخضر والأحمر إلى اللونين الأزرق أو الرمادي والأبيض، مشيرة إلى أن السبب في تغيير تلك الألوان يعود إلى القضاء على التمييز بين الفريقين وحساسية اللونين بالنسبة إلى جمهوري الرجاء والوداد. وفي السياق ذاته، كشفت المصادر ذاتها أن عدد المقاعد التي سيجري تغييرها سيصل إلى 28 ألف مقعد مع ترك مكانين فقط دون كراس («الفيراج» الخاص بجمهور الوداد والمكانة الخاص بجمهور الرجاء الرياضي).
وأكدت المصادر ذاتها أنه سيجري منتصف نونبر المقبل الإعلان عن طلبات عروض خاصة بعملية الصيانة وبعدها سيتم اختيار الشركة لانطلاق الأشغال بصفة رسمية.
ومن جهة أخرى، انطلقت أشغال صيانة عدد من الأماكن المحيطة بالملعب خاصة التي جرى تخريبها خلال المباريات الأخيرة والتي كانت تسمح لعدد من الجماهير بالتسلل إلى الداخل دون أداء ثمن التذكرة.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق