fbpx
الرياضة

تحكيم مصري لمباراة الوداد وسطاد مالي

 

الفريق المالي يحدد برنامجه التدريبي ومراقب المباراة يصل الخميس

قررت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، تعيين طاقم تحكيم مصري بقيادة محمد فاروق ومساعدة تحسين أبو السادات وأحمد ساهر وعمرو فهيم حكما رابعا، لقيادة مباراة الوداد الرياضي ونظيره سطاد مالي لحساب ثاني مباريات دور المجموعتين لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) .
وسبق لمحمد فاروق أن قاد عددا من مباريات الوداد أبرزها مباراة السد للتأهل إلى دور المجموعتين التي جمعت الفريق الأحمر بملعب الكلية الحربية بالقاهرة، بنادي سيمبا التانزاني، وانتهت بتأهل الوداد إلى مجموعة الأهلي والترجي التونسي ومولودية الجزائر، بعد فوزه بثلاثة أهداف لصفر.  
وبرمج مسؤولو الفريق المباراة يوم السبت المقبل بداية من العاشرة مساء بملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
وتتكون المجموعة الثانية من الوداد والملعب ودجوليبا الماليين وليوبار الكونغولي، وكانت المباريات الأولى لدور المجموعتين انتهت بفوز دجوليبا على الملعب المالي بهدفين لصفر وتعادل الوداد مع ليوبار الكونغولي بهدف لمثله.
وفي السياق ذاته، طالب مسؤولو إدارة الوداد من نظرائهم بالملعب المالي ضرورة تحديد مواعيد وبرنامج تدريب الفريق، وتاريخ الوصول إلى البيضاء للتكفل بهم في إطار المعاملة بالمثل، بعد أن اختار مسؤولو الفريق الاستعداد منذ السبت الماضي بالرباط.
واستغل مسؤولو الفريق علاقاتهم بعدد من أندية العاصمة من أجل الاستفادة من ملعب للتداريب ومتابعة تسجيلات مباريات سابقة للفريق الأحمر.
يشار إلى أن سطاد مالي أقصى في ثمن نهائي مكرر لكأس الكاف النادي المكناسي بعد أن فاز عليه ذهابا بثلاثة أهداف لصفر وتعادل معه إيابا بالملعب الشرفي بمكناس بهدف لمثله، في الوقت الذي ضمن فيه الوداد مشاركته في دور المجموعتين بعد فوزه ذهابا على أكاديمية أمادو ديالو الإيفواري بهدف لصفر وتعادله بصفر لمثله بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.
أحمد نعيم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى