fbpx
الرياضة

شباب الحسيمة يستأنف تداريبه ويحدد لائحة أولية

غياب لمباركي وأومغار بسبب الإصابة والفاخوري لظروف عائلية

استأنف لاعبو فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، عصر الثلاثاء الماضي، بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، الجولة الثانية من تحضيراتهم، بعد يومي الراحة استفادوا منهما.
ويتطلع هشام الإدريسي مدرب الفريق، في هذه الجولة، إلى تمكين لاعبيه من استيعاب الميكانيزمات الفنية، وإبلاغهم الخطط التكتيكية التي سيعتمد عليها في مباريات الموسم المقبل. وعرفت الحصة التدريبية غياب كل من عبد الصمد لمباركي بسبب الإصابة، وعماد أومغار الذي خضع أخيرا لعملية جراحية بإحدى مصحات البيضاء، وعبد الفتاح الفاخوري لظروف عائلية.
على صعيد آخر، انضم هيثم بنان، اللاعب السابق للرجاء الرياضي وفريق فتح سباتة البيضاوي، إلى لائحة اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق الحسيمي منذ بداية مرحلة الانتقالات الصيفية.
 ووقع بنان عقدا مع شباب الحسيمة يمتد ثلاث سنوات، ليصير اللاعب الخامس الذي يتعاقد معه الفريق، بعد صلاح الدين الخليفي من النادي المكناسي والمهدي عياش من جمعية سلا وعماد العوماري من أولمبيك آسفي وفؤاد الطلحاوي من رجاء الحسيمة.
وحدد هشام الإدريسي، مدرب الفريق لائحة أولية للاعبين الذين سيحملون قميص الفريق في الموسم الكروي الجديد، وتضم ثلاثة حراس للمرمى هم يونس الرميلي وطارق أوطاح ونورالدين بلكميري، إضافة إلى طارق الشرقاوي وكوروما فاطوكوما وعلي الجعفري والمهدي عياش وعبد الفتاح الفاخوري وكريم اليوسفي وعبد الصمد لمباركي ونبيل أومغار وسلمان ولد الحاج وفؤاد الطلحاوي وصلاح الدين الخليفي وفؤاد بلاح وعبد الخالق حميدوش ومحمد الطاهري ولخضر ليتيم ونسيمن أرنو وأبوبكار دمبلي وهيثم بنان وعماد أومغار وصابر الغنجاوي ومنير الرحموني ومصطفى بوخيار وكريم عبد السلامي ومحمد أشحشاح ومحمد الإدريسي وعماد العوماري.

جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى