الرياضة

الكروج: سأعتبر نفسي سفيرا للرياضة الفلسطينية

هشام الكروج
أكد هشام الكروج، البطل السابق وعضو اللجنة الأولمبية الدولية حالياً، أنه سيعتبر نفسه سفيراً للرياضة الفلسطينية في العالم، معرباً عن سعادته الكبيرة بزيارة فلسطين ضمن وفد أولمبي كبير ترأسه جاك روغ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية.
وكان الوفد الأولمبي اختتم زيارة وصفت بالتاريخية إلى الأراضي الفلسطينية، حيث وضع جاك روغ حجر الأساس لمقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية في بلدة الرام القريبة من القدس، وتعهد بالعمل على السعي من أجل إزالة العقبات التي تعترض الرياضة الفلسطينية بفعل الإجراءات التي تتخذها السلطات الإسرائيلية. من جانبها، قالت نوال المتوكل، البطلة السابقة ووزيرة الشباب والرياضة المغربية سابقا والعضوة الحالية في اللجنة الأولمبية، إن زيارة فلسطين ذات معان ودلالات عميقة، وتمنت أن تُسهم في تفعيل الرأي العام الدولي تجاه دعم الرياضة الفلسطينية.
وتابعت «أنا سعيدة جداً بزيارة فلسطين، وأعتبر وجود هذا الوفد الأولمبي الدولي هنا يمثل رسالة واضحة مفادها أن العالم بأكمله يريد دعم الرياضة الفلسطينية، وعلى الصعيد الشخصي أرى أن وجودي له علاقة وارتباط وثيق بعروبتي، وكذلك انتمائي إلى الحركة الرياضية والأولمبية».
الصباح الرياضي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق