fbpx
الرياضة

الحيمر يقترب من “الكوديم”

اقترب اللاعب محمد الحيمر من تعزيز صفوف النادي المكناسي لكرة القدم، المنتمي إلى القسم الوطني هواة، بعدما أبدى موافقته المبدئية على التوقيع له، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأفاد مصدر”الصباح” أن مسؤولي “الكوديم” دخلوا، منذ أسبوع، في مفاوضات مع الحيمر بهدف انتدابه، مشيرا إلى أن المفاوضات بين الطرفين قطعت أشواطا متقدمة.
وبدأ الحيمر، من مواليد 28 ماي 1986 بالبيضاء، ويوظف مدافعا أوسط، مسيرته الكروية مع الوداد الرياضي، ولعب لاتحاد ووداد تمارة والنادي المكناسي وحسنية أكادير وشباب قصبة تادلة وشباب المسيرة والنادي القنيطري ويوسفية برشيد، كما خاض تجربة احترافية قصيرة بالشباب القطري. ولعب الحيمر نهائي كأس العرش بقميص النادي المكناسي في 2011، قبل أن يخوض رفقته في الموسم الموالي ربع نهائي كأس “الكاف”.
وفاز النادي المكناسي على ضيفه نادي إفران بهدف لصفر في أولى مبارياته الإعدادية، التي جرت عصر أول أمس(الأحد)، بالملعب التابع لمركز الاستقبال، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد. وجرت المباراة في ثلاثة أشواط، من 30 دقيقة، وأشرك مدربا الفريقين العديد من اللاعبين، ضمنهم من يخضعون لفترة تجريبية.
ويخوض النادي المكناسي، عصر اليوم (الثلاثاء)، ثاني مباراة إعدادية له، أمام دفاع حمرية الخنيفري، الممارس بالأقسام الشرفية لعصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم.
ويواصل لاعبو”الكوديم” تداريبهم المكثفة، تحت إشراف مولاي عبد الله بلبكري، الذي تم تعيينه رسميا مدربا للفريق.
خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق