fbpx
الرياضة

عشاء يضع كاكا على أبواب ميلان

فتح أدريانو غالياني، نائب رئيس ميلان الإيطالي، الباب أمام عودة نجم الفريق السابق ريكاردو كاكا، وذلك في لقاء على العشاء مع مدير أعماله الدولي البرازيلي في ميلانو.
وقال غالياني خلال تناوله للعشاء مع غيتانو باوليلو مدير أعمال نجم ميلان السابق، ‘’بعض تجارب الحب لا يمكن أن تموت، فقط يمكن أن تنسى وتأتي مجددا’’، في إشارة إلى علاقة «الروسونيري» بالنجم البرازيلي المخضرم. وأشارت تقارير صحافية إيطالية إلى أن إدارة ميلان متمثلة في غالياني في طريقها إلى إخماد غضب الجماهير بعد رحيل 12 نجما سواء بانتهاء عقودهم أو البيع كالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع كاكا.
ووفقا لشبكة «سبورت إيطاليا» فإن غالياني تناول العشاء مع باوليلو في ميلانو، وبعد أن انتهى اللقاء رد على سؤال للصحافيين أمام المطعم بشأن كاكا قائلا: «بعض تجارب الحب لا يمكن أن تموت لكنها تغيب أو تختفي لفترة ثم تعود»، وذلك في إشارة إلى إمكانية استعادة كاكا البالغ من العمر ثلاثين سنة والذي شهد ملعب «سان سيرو» سنوات تألقه قبل الانتقال للنادي الملكي.  ورحل كاكا عن ميلان العام 2009 إلى ريال مدريد مقابل 56 مليون أورو، لكنه عانى كثيرا في مدريد بسبب كثرة الإصابات، وبالتأكيد لن يمانع في العودة إلى ميلان مجدداً.
وكانت تقارير صحافية فرنسية  أشارت إلى أن كاكا على وشك الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يدربه مدرب ميلان السابق كارلو أنشيلوتي.
لكن يبدو أن الدولي البرازيلي سيفضل العودة لميلان على اللعب في فرنسا مع مدرب ميلان السابق ، خاصة وأن كاكا يرتبط بذكريات سعيدة مع جماهير  ”الروسونيري”.
وكان البرتغالي جوزي مورينيو نصح كاكا بالرحيل عن النادي الملكي للحفاظ على مستقبله الكروي، بعدما أوضح مورينيو لكاكا بأنه لن يرى المستطيل الأخير كثيراً هذا الموسم مع بطل الليغا.
وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن مورينيو اجتمع بكاكا يوم الاثنين الماضي في سانتياغو بيرنابيو ونصحه بقبول أحد العروض المقدمة له. وذكرت قناة (لاسيكستا) الإسبانية أن المدرب البرتغالي نصح كاكا بقبول أحد العروض التي وصلت لضمه من أندية الدوري الأميركي أو تخفيض الراتب الذي يتطلع إليه للانتقال لأحد الفرق البرازيلية.
ووفقا للتقارير الإسبانية فإن لاعب الوسط البرازيلي طلب من مورينيو البقاء في ريال مدريد شريطة أن يلعب شوطا واحدا على أقل تقدير في كل مباراة، إلا أن رد مورينيو جاء حاسماً «لا يمكنك الاستمرار في هذا المكان، هنا لن تحصل على دقائق للعب’’.
وقالت متحدثة باسم ريال أن المكتب الصحفي للنادي لا يعرف سبب استبعاد كاكا من التشكيلة.
وغاب كاكا عن المباراة الإعدادية التي خاضها الريال يوم الثلاثاء الماضي أمام ريال أوفييدو الإسباني، والتي انتهت بفوز الأول بخمسة أهداف لواحد.
وأظهر كاكا البالغ من العمر 30 سنة لمحات من تألقه خلال وجوده في اسبانيا إلا أنه ابتلي بالإصابات وغاب لفترات طويلة جراء ذلك.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى