fbpx
الرياضة

الفاتحي: لن أنسى فضل أيت منا وروكي

قال إنه سيعود إلى الخميسات ولا يفكر في الاعتزال

بات هشام الفاتحي قريبا من العودة إلى اتحاد الخميسات، بعد موسمين قضاهما بشباب المحمدية، الذي حقق الصعود إلى القسم الثاني.
وتلقى الفاتحي عرضا من الفريق الزموري، من أجل الدفاع عن فريقه السابق بداية من الموسم المقبل، بعدما أنهى ارتباطه بشباب المحمدية.
وقال الفاتحي في تصريح ل»الصباح»، إنه توصل بعرض من اتحاد الخميسات، بعد موسمين ناجحين مع شباب المحمدية، وتابع «لن أستمر بالمحمدية. لن أنسى فضل المدرب رشيد روكي علي، كما أنني مدين لأعضاء المكتب المسير، في مقدمتهم الرئيس هشام أيت منا».
وعبر الفاتحي عن اعتزازه بدعم الجمهور له منذ التحاقه بشباب المحمدية ومؤازرة أعضاء مكتبه المسير، مؤكدا أن النتائج الإيجابية، التي حققها الفريق خلال السنتين الماضيتين جاءت نتيجة المجهودات الكبيرة للرئيس أيت منا ومكتبه المسير، دون إغفال العمل الجبار الذي قام به المدرب رشيد روكي.
وأكد الفاتحي أنه راض على المستوى الذي أظهره مع المحمدية، وزاد «لا يسعني إلا أن أكون سعيدا بما حققته مع شباب المحمدية، لأنني أحرزت 23 هدفا في موسمين».
وبخصوص موعد اعتزاله، أجاب الفاتحي أنه لا يفكر فيه إطلاقا طالما أنه مازال قادرا على العطاء «أبلغ من العمر 36 سنة، ومازال بإمكاني تقديم الكثير للكرة الوطنية».
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى