fbpx
اذاعة وتلفزيون

الخوضي يغوص في “قضية عمر “

بدأ تصوير مشاهد مسلسله الجديد لصالح «الأولى»

ينشغل المخرج المغربي مراد الخوضي، في الوقت الراهن في تصوير مسلسل تلفزيوني جديد، لصالح القناة “الأولى”، يحمل عنوان “قضية عمر”.
وينتظر أن يكون المسلسل ضمن شبكة برامج القناة “الأولى”، خارج رمضان، إذ ستعول عليه القناة لجذب أكبر عدد من المشاهدين.
وتشارك في المسلسل الجديد مجموعة من الوجوه السينمائية، منها مريم باكوش وبشير واكين، وعدنان موحجة ويحيى الفاندي، علما أن السيناريو تكلف بكتابته عدنان موحجة ومراد الخوضي ويحيى الفاندي.
ويتوقع أن يحمل العمل الجديد العديد من المفاجآت، وهو الأمر الذي أكده المشاركون في العمل على صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.
وكتبت مريم باكوش تدوينة جاء فيها ” قضية العمر مسلسل جديد في طور التصوير من إخراج مراد الخوضي وبمشاركة ثلة من نجوم الشاشة قريبا على قناة الأولى سعيدة لانتمائي لفريق هذا العمل”، فيما كتب واكشن تدوينة أخرى جاء فيها “شخوص جديدة ننسج خيوط أحداثها الدرامية لمدة 15 أسبوعا مع المخرج مراد الخوضي من خلال المسلسل قضية عمر”.
وانتهى الخوضي، قبل أسابيع قليلة، من تصوير السيتكوم الجديد بعنوان “أحلام سيتي”، الذي سيكون ضمن قائمة الأعمال التلفزيونية المبرمجة، لعرضها خلال رمضان على القناة الأولى.
وصور السيتكوم بمشاركة ثلة من الممثلين المغاربة، من بينهم محمد خيي، وفاطمة الزهراء بناصر، وعمر لطفي، ومحمد الشوبي، والبشير واكين.
ويتناول السيتكوم قصة صراع بين مالك أرض فلاحية، يعود فجأة للمطالبة بها بعد اكتشاف تشييد فيلا سكنية عليها، لتتطور أحداث العمل من خلال مجموعة من المواقف نتيجة الصراع بين مختلف الأبطال.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى