fbpx
حوادث

قتل ثلاثة أفراد من عائلة واحدة بمكناس

اهتز حي الوحدة 1 بمنطقة سيدي بوزكري بمكناس، مساء الجمعة الماضي، على وقع مجزرة بشعة نفذها مجهول بحق ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة داخل منزل عتيق بالحي المذكور، ما خلف حالة من الذهول وسط السكان واستنفارا أمنيا غير مسبوق.

ووفق معطيات مؤكدة توصلت بها “الصباح”، تم العثور على جثث الهالكين الثلاثة، بعد انتشار رائحة نتنة في محيط المنزل المستهدف، ما حدا بالجيران لإبلاغ السلطات المحلية والأمنية، التي اقتحمت المنزل بأمر من النيابة العامة، وعثرت على الجثث في مرحلة متقدمة من التحلل، فيما ظلت هوية مرتكب هذه الجريمة الوحشية ودوافع ارتكابها مجهولة، ورجحت التحريات الأولية أن تكون بدافع الانتقام أو السرقة.

وحسب معلومات موثوقة، فإن الأمر يتعلق بجريمة قتل ثلاثية، نفذت قبل أيام بحق ربة بيت سبعينية وشقيقتها البالغة من العمر 54 سنة وابنها البالغ 22 سنة، من قبل مجهول أو مجهولين ، بعدما تأكد من خلال المعاينة الأولية للجثث، أنها تحمل آثار عنف وطعنات غائرة بواسطة السلاح الأبيض على مستوى أنحاء مختلفة، جرى نقلها صوب مستودع حفظ الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس لإخضاعها للتشريح الطبي.

تأتي وقائع هذه الجريمة التي وصفت بالبشعة، أياما قليلة بعد وقوع جريمة مماثلة لا تقل بشاعة منها، حين اهتز حي برج مولاي عمر على وقع العثور على جثة شاب مذبوح في ظروف غامضة.

حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى