fbpx
الرياضة

الوداد يقتل إثارة البطولة

وسع الفارق إلى 18 نقطة وحقق الفوز السابع تواليا والدورة 21 تستأنف بعد غد وتختتم الأربعاء
اقترب الوداد الرياضي من حسم لقب البطولة مبكرا، بعد فوزه على المغرب التطواني بهدفين لواحد، أول أمس (الاثنين)، في مباراة مقدمة عن الدورة 21 بملعب الأب جيكو بالبيضاء.
وسجل هدفي الوداد أيمن الحسوني في الدقيقة 48، وإسماعيل الحداد في الدقيقة 66، فيما أحرز محمد المكعازي، هدف الفريق التطواني في الدقيقة 64.
وبات الوداد يتقدم ب18 نقطة، عن أقرب مطارديه اتحاد طنجة، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، على بعد تسع دورات من نهاية البطولة، علما أن للرجاء، الرابع ب28 نقطة، أربع مباريات مؤجلة.
ويعتبر الفوز الذي حققه الفريق الأحمر على المغرب التطواني، السابع على التوالي، مؤكدا صحوته الكبيرة، منذ عودة مدربه التونسي فوزي البنزرتي.
ومع اقتراب حسم لقب البطولة، سينحصر التنافس على المراكز المؤدية إلى المشاركات الخارجية، وتفادي النزول إلى القسم الثاني.
وتتواصل بطولة القسم الأول نهاية هذا الأسبوع، بإجراء باقي مباريات الدورة 21، فيما سيلعب الوداد مباراته أمام أسيك أبيدجان السبت المقبل في عصبة الأبطال الإفريقية.
وتستأنف الدورة 21 بعد غد (الجمعة)، بمواجهة الفتح الرياضي ومولودية وجدة في السابعة مساء بملعب مولاي الحسن، فيما يتضمن برنامج السبت، ثلاث مباريات، إذ يستقبل يوسفية بشريد سريع وادي زم في الثالثة، وأولمبيك آسفي الدفاع الجديدي في الخامسة، والكوكب المراكشي شباب الريف الحسيمي في السابعة.
وتجرى مباراة واحدة الأحد المقبل، بين أولمبيك خريبكة والجيش الملكي في الثالثة بملعب الفوسفاط.
وتختتم الدورة الأربعاء المقبل، بمباراتي نهضة بركان والرجاء الرياضي في الخامسة، واتحاد طنجة وحسنية أكادير في السابعة.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق