fbpx
حوادث

الحبس لهاتك عرض خطيبته

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، بإدانة متهم الثلاثاء الماضي، وحكمت عليه بستة أشهر حبسا نافذا بعد مؤاخذته من أجل جناية هتك عرض خطيبته بعد استبعاد حالة العنف.

وتقدم والد الفتاة بشكاية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد عمران، مفيدا أن ابنته تعرضت لهتك عرضها بالعنف من قبل المتهم، تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح.

واستمعت الضابطة القضائية للضحية، فصرحت أن المتهم خطبها رفقة والديه، وبعد الانتهاء من مراسيم حفل الخطوبة، غادرت عائلته المنزل عبر عربة والدها المجرورة بدابة.

وأضافت أن المتهم استغل ذلك وعاد على وجه السرعة عندها ودق الباب ولما فتحته، فوجئت به، فولج المنزل واستل سكينا من تحت ثيابه ووضعها قرب السرير وطلب منها ممارسة الجنس.

ولبت رغبته ومارست معه الجنس مرتين برضاها وظل برفقتها.

ولما حضر والدها واكتشف وجوده بالمنزل، خافت من ردة فعله، وأكدت له أنه هتك عرضها تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح. وأضافت أنه لم يرغمها على ذلك، وختمت تصريحها بأنه يود الزواج منها وأنها حامل منه.

واستمعت الضابطة نفسها للمتهم، فاعترف بخطبة المشتكية، وصرح أنه اتفق معها على اللقاء بعد خروج والديها ومارس معها الجنس مرتين برضاها، ونفى إشهار السلاح الأبيض لتخويفها، مؤكدا على رغبته في الزواج منها.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق