fbpx
الرياضة

“تجاوز معيب” وراء حادثة السير المميتة لمشجعي تطوان

المغرب التطواني قرر التكلف بمصاريف دفن وجنائز المشجعين المتوفين

قالت مصادر مطلعة إن المكتب المسير للمغرب التطواني سيتكلف بمراسيم دفن وجنازة مشجعيه الثلاثة الذين لقوا مصرعهم صباح أول أمس (الاثنين) بجماعة أربعاء عياشة بإقليم العرائش، وهم في طريقهم إلى ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وكان ثلاثة مشجعين للفريق لقوا مصرعهم٬ أول أمس (الاثنين)٬ في حادثة سير على مستوى جماعة أربعاء عياشة بإقليم العرائش بالطريق الجهوية رقم 417 الرابطة بين مدينتي العرائش وتطوان. وأكدت مصادر طبية محلية أن 27 شخصا آخرين أصيبوا بجروح٬ حالة خمسة منهم خطيرة٬ في هذا الحادث الناجم عن اصطدام حافلة صغيرة تقل 25 مشجعا بسيارة خفيفة تقل 5 مشجعين كانوا في طريقهم نحو الرباط لمتابعة مباراة فريقهم أمام الفتح الرياضي برسم الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية.
وأكد الضحايا في شهاداتهم أن سائق السيارة الخفيفة قام بتجاوز معيب للحافلة قبل أن يجد نفسه مجبرا على الانحراف نحو اليمين لدخول أحد المنعطفات٬ في وقت حاول فيه سائق الحافلة تفادي الاصطدام قبل أن تسقط السيارة والحافلة في أحد المنحدرات.
ولفظ مشجعان من بين القتلى الثلاثة أنفاسهما الأخيرة في قسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بطنجة٬ بينما توفي الثالث في مستشفى سانية الرمل التي نقل إليها في حالة حرجة.
وقد تم نقل الجرحى٬ الذين يعانون إصابات متفاوتة الخطورة٬ إلى مستشفى سانية الرمل والعرائش وأصيلة.
وأكد مصدر مسؤول بقطاع الصحة بتطوان أن الجرحى الموجودين بمستشفى سانية الرمل سيظلون تحت الملاحظة الطبية.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى