fbpx
الرياضة

أبطال آسيا تؤخر التحاق هرماش والعربي

دوليو الوداد والرجاء يلتحقون بمعسكر مراكش اليوم والتداريب تنطلق في العاشرة

علم “الصباح الرياضي” أن عادل هرماش ويوسف العربي، المحترفين بالهلال السعودي سيكونان آخر الملتحقين بالمعسكر التدريبي، الذي يخوضه المنتخب الوطني بمراكش، تحضيرا للمباراة التي تجمعه بنظيره الغامبي في ثاني يونيو المقبل، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
ويعزى غياب الدوليين المغربيين إلى التزامهما مع فريقهما بالمباراة التي تجمعه ببني ياس الإماراتي غدا (الأربعاء) بالرياض، لحساب ثمن نهائي عصبة أبطال أسيا. ووفق إفادة مصدر مطلع، فإن هرماش والعربي سيلتحقان بمعسكر مراكش بعد غد (الخميس)، إذ ينتظر غيابهما عن المباراة الإعدادية التي تجمع الأسود بالسنغال الجمعة المقبل بملعب مراكش، بداية من الثامنة ليلا.
وكانت جامعة كرة القدم توصلت بمراسلة صباح أمس (الاثنين) من إدارة الهلال السعودي تطلب فيها السماح للاعبين المذكورين بالمشاركة في مباراة بني ياس الإماراتي.
واستأنف العربي تداريبه في مستهل الأسبوع الجاري، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الهلال والأهلي السعوديين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
ومن المنتظر أن يكون اللاعبون خاضوا أول حصة تدريبية مساء أمس (الاثنين)، لإزالة العياء واسترجاع الطراوة البدنية، على أن تتواصل الاستعدادات بواقع حصتين تدريبيتين في اليوم.
وتنطلق التداريب من العاشرة صباحا إلى الثانية عشرة ظهرا، ومن السادسة إلى الثامنة مساء.
وكان بعض اللاعبين التحقوا عصر أمس (الاثنين) بالمعسكر التدريبي، من بينهم مصطفى مراني وسمير الزكرومي وسعيد حموني وشمس الدين الشطيبي وعصام بادة وعبد الفتاح بوخريص وعزيز الكيناني، فيما يلتحق دوليو الوداد الرياضي والرجاء الرياضي بالمعسكر اليوم (الثلاثاء)، لالتزامهم بمباراتي أولمبيك أسفي والدفاع الجديدي، ويتعلق الأمر بإسماعيل بلمعلم وياسين الصالحي ورشيد السليماني ونادر المياغري ومحمد برابح وأيوب الخالقي.
أما الطاقم التقني والطبي والإداري المتكون من إيريك غريتس ومساعده دومنيك كوبرلي والمعد البدني ديدي فروجيا وفريد سلمات، مدرب حراس المرمى وعبد الرزاق هفتي، طبيب المنتخب الوطني، ويوسف البلاوي، المسؤول الإداري، فالتحقوا ظهر أمس بمعسكر مراكش، لاستقبال اللاعبين.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى