fbpx
الرياضة

غريتس يسمح للمحليين بالالتحاق بأنديتهم

مباراة غامبيا في الخامسة والنصف وكوت ديفوار في التاسعة مساء

وافق الناخب الوطني إيريك غريتس على السماح للاعبين الممارسين في البطولة الوطنية بمغادرة معسكر المنتخب نهاية الأسبوع المقبل للالتحاق بأنديتهم.
وسيخوض اللاعبون مع أنديتهم مباريات الدورة 30 (الأخيرة) من بطولة القسم الأول، وهم عزيز الكيناني (المغرب التطواني) وعصام بادة وعبد الفتاح بوخريص (الفتح الرياضي) وإسماعيل بلمعلم وياسين الصالحي (الرجاء الرياضي) ومصطفى مراني وشمس الدين الشطيبي (المغرب الفاسي)، وصلاح الدين السعيدي (الجيش الملكي) ونادر المياغري وأيوب الخالقي (الوداد الرياضي).
وينتظر أن لا يسري القرار على رشيد السليماني (الرجاء الرياضي) وسمير الزكرومي (المغرب الفاسي) إذ لن يتمكنا من اللعب مع فريقيهما، الأول بسبب جمعه ثمانية إنذارات، والثاني بسبب التوقيف أربع مباريات لشجاره مع زميله في الفريق عبد الهادي حلحلول.
وسينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم الاثنين المقبل بمراكش، وسيستمر إلى ما بعد مباراة كوت ديفوار في تاسع يونيو المقبل.
ويتضمن برنامج المنتخب الوطني التحاق اللاعبين بالفندق يوم الاثنين المقبل، وخوض مباراة إعدادية أمام مونبوليي الفرنسي يوم الجمعة المقبل، والسفر إلى بانغول يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة غامبيا يوم السبت الموالي.
وتنطلق مباراة غامبيا في الرابعة والنصف بالتوقيت العالمي، أي الخامسة والنصف بالتوقيت المغربي.
وسيعود المنتخب الوطني مباشرة بعد المباراة إلى مراكش، حيث  سيشرع في التحضير لمباراة كوت ديفوار، التي تقرر إجراؤها في التاسعة مساء يوم السبت تاسع يونيو بمراكش.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى