الصباح الفني

موسكير يعتزم دخول السينما

قال الفنان سعيد موسكير إنه ينوي دخول المجال السينمائي بعد أن تلقى مجموعة من العروض حتى يكتشف بذلك جمهوره وجها آخر وتتاح الفرصة أمامه ليبرز موهبته في مجال التمثيل الذي عشقه منذ طفولته.

وأكد موسكير في تصريحه ل”الصباح” أن تنقلاته الكثيرة بين المغرب والخارج لإحياء مجموعة من الحفلات جعلته يتأخر في قراءة السيناريوهات حتى يعطي موافقته النهائية بشأن العمل الذي سيشارك فيه.
وأضاف موسكير أنه إلى جانب المجال السينمائي فإنه سيخوض تجربة التمثيل التلفزيوني، إذ قدم إلى إدارة القناة الثانية مشروع شريط تلفزيوني ينتظر الموافقة عليه للشروع في تصويره.
واعتبر سعيد موسكير أن الغناء والتمثيل مجالين فنيين يمكنه أن يعطي الكثير فيهما، مشيرا إلى أن عددا من الفنانين المشهورين في الساحة الغنائية العربية نجحوا في ذلك منهم مصطفى قمر ومحمد فؤاد ومحمد منير.
ومن جهة أخرى، أكد موسكير أن ألبومه الغنائي الجديد “دقة دقة”، الذي أصدره منذ حوالي أربعة أشهر حقق مبيعات جيدة بعد أسابيع من إطلاقه بالأسواق، موضحا أن جمهوره دائما وفي لنوعية الأغاني التي يقدمها.
وسعيا منه إلى دخول الساحة الغنائية العربية والغربية يقول سعيد موسكير إنه طرح، أخيرا، ألبوم “دقة دقة” في عدد من الدول الأوربية منها فرنسا وبلجيكا، كما ينتظر أن يصدر قريبا في عدد من الدول الخليجية والعربية.
وفيما يخص أغاني الألبوم بالدارجة المغربية وصعوبة استيعاب الجمهور العربي لمضامينها لعدم إلمامه بها يقول “إن من واجب الفنانين المغاربة أن يطرحوا أغانيهم في الساحة العربية حتى يتمكن الجمهور من فهمها تدريجيا”، مضيفا أن عليهم فرضها كما فرضت أغاني من جنسيات أخرى نفسها في الساحة العربية.
ومن أجل أن تفرض الأغنية المغربية نفسها في الساحة الغنائية العربية، يقول سعيد إنه اتفق على تصوير فيديو كليب لأغنية “دقة دقة”، الذي ستبثه عدد من القنوات العربية مثل “روتانا” و”مازيكا” والذي ستتولى إنتاجه شركة “إماج فاكتوري”.وأكد سعيد أن عددا من الفنانين المعروفين في الساحة الغنائية يبدون إعجابهم بمستوى الأغنية المغربية، إذ سبق أن التقى الفنان اللبناني مروان خوري الذي أبدى إعجابه بالإيقاعات المغربية.
وأضاف موسكير أنه في لقاء سابق بينه وبين الفنانة اللبنانية كارول سماحة أكدت إعجابها الكبير بالدويتو الذي أداه منذ سنوات رفقة الفنان مالك، وأكدت رغبتها في أداء أغنية باللهجة المغربية تنتمي إلى النمط الموسيقي نفسه.وعن جديد سعيد موسكير الفني قال إنه بعد إحيائه سهرة رأس السنة بمدينة إفران سيقوم بجولة فنية في عدد من العواصم الأوربية ثم ينهي اللمسات الأخيرة لإطلاق ألبوم الغنائي الجديد بعد ثلاثة أشهر.
ويشار إلى أن ألبوم “دقة دقة” يعد العاشر في المسار الغنائي لسعيد موسكير بعد أن أطلق مجموعة من الألبومات التي تتغنى بمواضيع اجتماعية وعاطفية منها “درب السلطان” و”غيثوني” و”الغيرة”.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق