الرياضة

غريتس يتابع مغاربة أوربا في عطلة رأس السنة

الشادلي يحسم اختياره قبل نهاية السنة ومصادر بلجيكية تؤكد أنه اختار المغرب

يتوجه إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، بداية الأسبوع المقبل إلى بلجيكا، لقضاء أعياد رأس السنة الميلادية إلى جانب أفراد أسرته. وسيستغل غريتس هذه العطلة، لمتابعة عطاءات بعض المحترفين في مختلف الدوريات الأوربية، وعقد لقاءات مع البعض منهم، للتأكد من استعدادهم للدفاع عن القميص الوطني في المرحلة المقبلة.
ولم يستبعد مصدر مطلع، أن يزور غريتس إنجلترا، للقاء عادل تاعرابت، لاعب كوينز بارك رانجرز، المتخلف أخيرا عن مباراة إيرلندا، للوقوف على موقفه النهائي، قبل دعوته مجددا لمباراة ليبيا في 9 فبراير المقبل، بملعب طنجة الجديد.
وستكون العودة إلى المغرب، في الأسبوع الأول من يناير المقبل، لحضور افتتاح مركب مراكش، والإعداد للمباراة السالفة الذكر.
وفي موضوع آخر، يحسم ناصر الشادلي، مهاجم توينتي الهولندي، المغربي الأصل والحامل للجنسية البلجيكية، قراره النهائي بشأن المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا قبل نهاية دجنبر الجاري.
ووفق إفادة مصدر مقرب من اللاعب، فإن الشادلي حسم في اختياره منذ مدة، إلا أن الضغط الممارس عليه من طرف وسائل الإعلام البلجيكية ومسؤولي الاتحاد الكروي، جعله يتريث ويؤخر الإعلان عن قراره النهائي إلى نهاية هذا الشهر.
وحسب مصادر صحافية بلجيكية، فإن الشادلي اختار بنسبة كبيرة اللعب للأسود، بعد الضمانات التي تلقاها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حين حسب المصادر ذاتها، فإن الاتحاد البلجيكي لم يتعامل مع ملف مهاجم توينتي بالجدية الكافية، التي تجعله يرفض عرض وطنه الأم.

نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق