الرياضة

ضـحـيـة أخـرى للـفـتـح

الوداد أكمل المباراة بتسعة لاعبين وأولمبيك خريبكة والنادي القنيطري يفتتحان الدورة 12 غدا

ألحق الفتح الرياضي مضيفه الوداد الرياضي بقائمة ضحاياه بفوزه عليه بهدفين لصفر، ظهر أمس (الأربعاء)، في مباراة مؤجلة عن الدورة 11 لبطولة القسم الأول لكرة القدم. وأحرز هدفي الفريق الرباطي الحسن يوسوفو (من النيجر) في الدقيقة 68، وجمال التريكي في الدقيقة 90.
وجرت المباراة أمام مدرجات فارغة في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، تنفيذا لعقوبة لعب مباراتين بدون جمهور، الصادرة في حق الوداد، إثر أحداث الشغب التي شهدتها مباراتاه أمام أولمبيك خريبكة في الدورة السابعة، وشباب الحسيمة في الدورة الثامنة (جرت في ملعب الأخير).
وخاض الوداد جل أطوار المباراة بعشرة لاعبين، إثر طرد مهاجمه محسن ياجور في الدقيقة 34، بعد ضربه بالمرفق مدافع الفتح حمودة بنشريفة، ثم بتسعة لاعبين، بعد طرد باسكال أنغان في الدقيقة 74، بسبب حركة مماثلة في حق لاعب وسط ميدان الفريق الرباطي محمد زويدي.
وبهذا الفوز، يواصل الفتح مساره الموفق في منافسات البطولة، بعد أن نجح في الفوز بكأس العرش يوم 25 نونبر الماضي على حساب المغرب الفاسي، وكأس الكونفدرالية الإفريقية يوم السبت الماضي على حساب النادي الصفاقسي التونسي.
وصعد الفتح إلى المركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، مع توفره على أربع مباريات مؤجلة أخرى، فيما بقي الوداد ثالثا ب18 نقطة، مع مباراة معلقة أمام شباب الحسيمة (توقفت في الدقيقة العاشرة بسبب الشغب).
ومن المقرر أن تكون المباراة الثانية المؤجلة عن الدورة 11 جرت أمس (الأربعاء) بداية من الثامنة مساء بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي في ملعب مجمع مولاي عبد الله بالرباط.
وستتواصل بطولة القسم الأول بإجراء الدورة 12 بداية من يوم غد (الجمعة)، إذ يستقبل أولمبيك خريبكة النادي القنيطري في السابعة مساء بملعب الفوسفاط بخريبكة، وتتواصل يوم بعد غد (السبت) بإجراء ثلاث مباريات بين شباب الحسيمة والكوكب المراكشي بداية من الثانية ظهرا بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، وشباب المسيرة وأولمبيك آسفي بداية من الثانية والصنف بعد الظهر في ملعب الشيخ محمد لغظف في العيون، والدفاع الجديدي والمغرب التطواني بداية من السابعة مساء بملعب العبدي بالجديدة.
ويتضمن برنامج يوم الأحد، مباريات بين الفتح الرياضي والجيش الملكي في الواحدة ظهرا بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، وبين الرجاء الرياضي ووداد فاس بداية من الثانية ظهرا بملعب المركب الرياض محمد الخامس بالدار البيضاء، وبين حسنية أكادير وشباب قصبة تدالة بداية من الثالثة عصرا، وبين المغرب الفاسي والوداد الرياضي بداية من السادسة والنصف مساء بملعب المركب الرياضي بفاس.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق