الرياضة

الوداد وياجور يوقفان المفاوضات مع النصر السعودي

اللاعب وافق على البقاء احتراما لالتزامه مع الفريق

توقفت المفاوضات بين فريقي الوداد الرياضي والنصر السعودي لكرة القدم بشأن انتقال المهاجم محسن ياجور من الأول إلى الثاني في مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت مصادر مطلعة إن الوداد أبلغ بعد مباراة الديربي أمام الرجاء يوم السبت الماضي وكيل أعمال اللاعب أنه غير مستعد في الوقت الحالي للتخلي عن ياجور، كما أن ياجور  قرر من جانبه البقاء، احتراما لالتزامه مع الفريق.
وكان فريق النصر السعودي اقترح، عبر وكيل أعمال ياجور ياسين شادي، 300 مليون سنتيم للاستفادة من خدمات اللاعب.
واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن ممثلي الفريق السعودي يفكرون في مهاجم بديل بعد توقف المفاوضات مع الوداد بشأن ياجور، يرجح أن يكون زهير الرك، لاعب الدفاع الجديدي.
وكان ياجور، المولود سنة 1985 بالدار البيضاء، انتقل إلى الوداد الرياضي قبل بداية الموسم الحالي من شارلوروا البلجيكي، وأحرز له خمسة أهداف منها هدفين في مرمى الرجاء، الفريق الأصلي للاعب.
وبدأ ياجور مساره الكروي في الرجاء، الذي لعب له إلى حدود موسم 2006 – 2007، إذ غادره إلى سويسرا، حيث وقع لفريق كياسو، الذي أعلن إفلاسه ليغادره اللاعب إلى شارلوروا.
وعانى ياجور خلافا مع مدرب شارولورا في الموسم الثاني، وهو الأخير في العقد الذي كان يربطه بالفريق، فقرر الالتحاق بالوداد في صفقة انتقال حر، كلفت «الفريق الأحمر» منحة التوقيع الخاصة باللاعب وراتبه الشهري فقط.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق