fbpx
حوادث

6 سنوات لمتهم بالسرقة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، قرارها القاضي بإدانة متهم من ذوي السوابق القضائية والحكم عليه بست سنوات سجنا نافذا بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ومحاولتها والضرب والجرح بواسطته والهجوم على مسكن الغير وإلحاق خسائر مادية به والتهديد والسب والشتم.

وجاء إيقاف المتهم عقب شجار مع صاحب محل تجاري، تسبب في إلحاق خسائر فادحة بسلعته.

وصرح المشتكي أنه كان بصدد استقبال زبائنه، إذ فوجئ بولوج المتهم إلى دكانه، الذي استفز بعضهم بعد مطالبته بسيجارة، ولما اعتذر وجه له السب والشتم وهدده بسلاح أبيض.

وألقت الضابطة القضائية القبض على المتهم ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه، وأخضعته للتنقيط عبر الناظم الإلكتروني، فتبين أنه موضوع عدة شكايات.

واستدعت الضابطة ذاتها المشتكية الأولى، فصرحت أنه اعترض سبيلها لما كانت على متن سيارتها وعرضها للسب والقذف وهددها بالنيل من أفراد عائلتها، وبررت تصرفه برغبته في الانتقام منها لوجود نزاع بينه وبين أخيها الذي وضع شكاية ضده.

واستمعت لشقيقها، فصرح أنه تعرض للضرب والجرح بواسطة قبضة سكين، تسببت له في رضوض على وجهه، استدعت خضوعه للعلاج وقدم شهادة طبية تثبت العجز في 35 يوما.

وأضاف أنه بعد ذلك، بأيام، التقى المتهم عند مصلح للدراجات النارية، فاستدرجه إلى مكان فارغ، وهدده بالسلاح وسلب منه سلسلة عنقية ولاذ بالفرار.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى